الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء نصائح عند شراء الملابس الجديدة لطفلك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #61108


    عند شراء ملابس العيد لابنائك الصغار عليك مراعاة بعض النصائح لتكتمل فرحة الاطفال وبهجتهم بارتداء الملابس الجديدة والانيقة في حدود ميزانيتك.
    احرصي علي شراء الملابس ذات القطعتين بحيث تكون ألوانها مناسبة مع ألوان ملابسه الأخري الموجودة في دولابه حتي يمكن ارتداؤها ويجد الطفل لديه اكثر من قطعة ملابس سواء بنطلون او بلوزة او تي شيرت او جيبة.
    اختاري الملابس البسيطة التي لا تحتوي علي تعقيدات مثل الاحزمة والاربطة فهي تسبب ازعاجا للطفل وتعوق حركته وهو يحتاج الي اللعب والانطلاق مع اصدقائه في العيد.
    احرصي ألا تحتوي ملابس طفلك الصغير علي ازار كثيرة او شرائط حتي لا يقوم بنزعها بسهولة وبالتالي بلعها والتعرض لمشاكل صحية تفسد فرحة العيد.
    اختاري الملابس ذات الاقمشة الجيدة التي لا تتعرض للانكماش او التلف السريع عند الغسيل
    الجوارب القطنية تناسب الأولاد والبنات من الناحية الصحية ويمكنك ان تختاري الجوارب القطنية المزركشة بألوان تناسب الفستان والجوارب البيضاء السادة للأولاد.
    اهتمي بشراء الاكسسوارات البسيطة المكملة لأناقة ابنك او ابنتك مثل توك الشعر والعقد والاسورة أو البرنيطة التي تناسب لون الفستان حتي تتعلم طفلتك منذ صغرها اصول الاناقة وفن الاختيار.. أما الاولاد فاهتمي بشراء الحمالات ذات الألوان الزاهية والاحزمة وساعة اليد الجذابة التي تناسب سن الطفل.

    عيدكم مبارك

    #730620
    احلى غرام
    مشارك

    هلا وغلا مهرتنا الغالية

    مشكورة حبيبتي على هذه النصائح القيمة

    الله يعطيك ألف عافية

    دمت بود

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد