الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اليـــوم انطـــلاق منافســـات كــأس الهـــوكي بخمـس مباريـات

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #59914
    أميرالجن
    مشارك

    اليـــوم انطـــلاق منافســـات كــأس الهـــوكي بخمـــس مباريـــات

    تنطلق اليوم منافسات كأس جلالة السلطان المعظم لكرة الهوكي رقم (36) بخمسة لقاءات في محافظة مسقط يلتقي السيب وقريات في المباراة الأولى في الساعة 9,30 وتجمع المباراة الثانية مسقط ونادي عمان في الساعة 10,45 على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وفي مجموعة الباطنة تقام مباراة واحدة تجمع الخابورة وصحم في الساعة 9,30 على ملعب الهوكي بمجمع صحار الرياضي.
    وفي محافظة ظفار تقام مباراتان الأولى بين النصر والهلال في الساعة 9,30 والثانية بين ظفار والاتحاد في الساعة 10,45 على ملعب المجمع الرياضي بصلالة.
    يشترك في منافسات كأس الهوكي هذا الموسم 12 نادياً، 5 أندية من محافظة مسقط وهي: السيب ومسقط وأهلي سداب وقريات ونادي عمان ويشترك 3 أندية من منطقة الباطنة صحار وصحم والخابورة بالاضافة الى 4 أندية من محافظة ظفار وهي: النصر والاتحاد وظفار والهلال.
    الدور التمهيدي
    يصعد الأول والثاني والثالث من مجموعة مسقط لدور الثمانية ويصعد صاحب المركز الرابع الى تصفيات الأمل.
    تطبق قاعدة احتساب نسبة الأهداف لتحديد الفرق الصاعدة عند التعادل في عدد النقاط وتقام مباريات مجموعة مسقط على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
    ويصعد الأول والثاني من مجموعة الباطنة ومجموعة محافظة ظفار لدور الثمانية والثالث منهما يصعد لتصفيات دورة الأمل تطبق قاعدة احتساب نسبة الأهداف لتحديد الفرق الصاعدة عند التعادل في عدد النقاط تقام مباريات مجموعة الباطنة على ملعب الهوكي بالمجمع الرياضي بصحار ومجموعة محافظة ظفار بالمجمع الرياضي بصلالة.
    تصفيات الأمل
    يصعد الفريق الفائز بالمركز الأول الى دور الثمانية وعند التعادل في عدد النقاط تطبق قاعدة احتساب نسبة الأهداف لتحديد الفريق الصاعد تقام مباريات دورة الأمل على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
    دور الثمانية
    تقسم الفرق في هذا الدور الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من 4 فرق بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة الى المربع الذهبي تطبق قاعدة احتساب نسبة الأهداف لتحديد الفرق الصاعدة عند التعادل في عدد النقاط وتقام مباريات المجموعة الأولى على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب الهوكي بالمجمع الرياضي بصحار.
    المربع الذهبي
    تصعد الى المربع الذهبي اربعة فرق اول المجموعة الاولى والثانية وثاني المجموعة الاولى والثانية تلعب فيما بينها بطريقة المقص بحيث يلعب اول المجموعة الاولى مع ثاني المجموعة الثانية يوم الاحد 15 اكتوبر القادم الساعة 9,30 مساء ويلعب اول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى الساعة 10,45 من نفس اليوم.
    يلتقي يوم الثلاثاء 17 اكتوبر الخاسر من المجموعة الاولى مع الخاسر من المجموعة الثانية لتحديد المركز الثالث والرابع.
    ويلتقي في المباراة النهائية الفريقان الفائزان من المجموعة الاولى والثانية في حالة التعادل في الوقت الاصلي للمباراة يلعبا وقتا اضافيا مدته 15 دقيقة على شوطين وباستمرارية التعادل تلعب ضربات الجزاء الترجيحية وحتى الضربة الحاسمة لتحديد الفريق الفائز. تقام المباريات على ملعب الهوكي بالمجمع الشبابي بصحار.

    #718772
    الساحر
    مشارك

    يسلمووووووووووووو حبيبي على الخبر

    #719399

    شكرا على الموضوع و الروح الرياضية

    #719968
    noor_888
    مشارك

    يسلموا اخي على الخبرية

    #721533
    ashrafk
    مشارك

    الهوكى
    المصارعة الحرة
    وحنفوز

    #721619
    ashrafk
    مشارك

    لقد توفى اليوم لرحمة الله تعالى الحاج صلاح حسونة

    #721628
    ashrafk
    مشارك

    الرياضة يعنى مفيش رحمة اللى يفوز يفوز
    واللى يخسر يخسر
    ههههههههههههههههههههههههههههه

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد