الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان نجل القذافي يدعو بابا الفاتيكان لاعتناق الاسلام لا الاعتذار

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #59636

    دعا محمد القذافي, نجل الزعيم الليبي معمر القذافي, البابا بنديكتوس السادس عشر الى معرفة حقيقة الإسلام واعتناق الدين الإسلامي. في الوقت نفسه ، قال الرئيس الامريكي جورج بوش ان “البابا كان مخلصا في اعتذاره”.

    وقال القذافي الإبن وهو مدير شركة البريد والاتصالات الليبية في كلمة له مساء الاثنين 18-9-2006 خلال الاحتفال بتوزيع جوائز المسابقة العالمية لحفظ القرآن التي رعتها شركته “أنا لا أدعو البابا إلى الاعتذار ولكن أدعوه لمعرفة الحقيقة ولاعتناق الدين الإسلامي”. وقال “نحن نقول للبابا تعتذر أو لا تعتذر .. فاعتذارك لن ينفعنا وعدم اعتذارك لن يضرنا”.

    وأضاف في كلمته التي نقلها التلفزيون الليبي مباشرة “إذا كان هذا الشخص هو فعلا شخص متعلم وشخص واع لن يقبل أن يكون في مكانه ولو لدقيقة واحدة ولاعتنق الإسلام فورا”.

    وعبر عن امتعاضه من المسلمين الذين ينتظرون اعتذارا أو ينتظرون كلمات من شخص غير مسلم لتريحهم مشددا على ضرورة أن يعتذر المسلمون لدينهم ولضعفهم وعجزهم وان يقهروا هذا العجز بمواجهة من اسماهم بالأعداء ومن يحاول المساس بالدين الإسلامي ونبيه محمد.

    وانضم الزعيم الايراني الاعلى اية الله علي خامنئي الى الانتقادات الاسلامية للبابا ووصف تصريحاته بأنها ” الحلقة الاخيرة في سلسلة من الهجمات الصليبية ضد الاسلام بدأها الرئيس الامريكي جورج بوش.”.

    وكان البابا قد أشار في كلمته الى انتقادات للنبي محمد جاءت على لسان الامبراطور البيزنطي مانويل باليولوجوس الثاني في القرن الرابع عشر الذي قال أن كل ما جلبه النبي محمد كان شرا مثل ” أمره بنشر الدين الذي يدعو اليه بحد السيف.” غير أنه قال يوم الاحد ان هذه التعليقات لا تمثل وجهة نظره وأنه يفضل حوارا صريحا مع الاسلام.

    بوش : البابا كان مخلصا باعتذاره

    من جانبه ، أعطى الرئيس بوش رأيه في المسألة في مباحثات مع رئيس الوزراء الماليزي عبد الله أحمد بدوي. وقال دنيس وايلدر مدير البيت الابيض لشؤون شرق اسيا للصحفيين ” لاحظ الرئيس ان البابا قدم بعض الاعتذارات عن تصريحاته. ويعتقد الرئيس ان البابا كان مخلصا في تلك التصريحات.”

    وقالت المفوضية الاوروبية انه ينبغي ألا تنتزع تصريحات البابا ” عمدا من سياقها” وانه ينبغي احترام حرية التعبير.

    في غضون ذلك ، قالت صحيفة الديلي تلغراف” اليوم الثلاثاء ان الشرطة البريطانية عززت دورياتها الامنية حول الكنائس والمساجد في انكلترا ووويلز بعد تصريحات البابا بنديكتوس السادس عشر حول الاسلام.

    وقالت الصحيفة ان رجال شرطة زاروا الكنائس في لندن لتقديم النصائح الامنية وارقام الهواتف التي يمكن الاتصال بها في حال تعرضها لهجمات.

    ولم يسجل اي حادث في بريطانيا حتى الآن. لكن الشرطة فتحت تحقيقا بعد تظاهرة الاحد امام كاتدرائية ويستمينستر اطلقت خلالها تهديدات بالموت ضد البابا. والتقطت الشرطة صور حوالى مئة متظاهر لكنها لم توقف احدا.

    #716083
    بلوتوث2
    مشارك

    شكرا لك اخي الكريم عالموضوع

    #716135
    ام يحيى
    مشارك

    سلام الله عليك..

    بداية..جزيت خيرا على النقل الجيد…وكل عام وانت بخير ورمضان كريم..

    ثانيا..مقولة نجل القذافي..

    الرد على :


    نحن نقول للبابا تعتذر أو لا تعتذر .. فاعتذارك لن ينفعنا وعدم اعتذارك لن يضرنا”.



    كانت عين الصواب..نحن لا نريد اعتذارهم…نحن نريد منهم الا يتعاملوا مع المسلمين كانهم

    اغبياء…وانهم يرضون باقل الاشياء..نحن امة عز رغم انوفهم…نحن امة اخلاق رغم تحضرهم وثقافتهم الفارغة..

    نحن امة الاسلام….ومايحدث من تهاون وضعف فينا انما ..هو ضعف بعده قوة باذن الله…

    تحية طيبة..

    ام يحيى

    #716298

    شكرا لكى اختى على المرور……. كنتم خير امة اخرجت للناس

    #716636

    بارك الله فيه

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد