الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تأهل الامارات لنهائيات كأس آسيا 2007 بالتعادل السلبي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #58876
    الساحر
    مشارك

    حجز المنتخب الاماراتي مقعده في نهائيات بطولة كأس آسيا 2007 بتعادله السلبي اليوم الاربعاء مع ضيفه الاردني في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة التي تقام فعالياتها العام المقبل بالتنظيم المشترك بين أربع دول هي أندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

    وفشل المنتخب الاماراتي في تحقيق الفوز على ضيفه الاردني في المباراة التي جرت اليوم على استاد مكتوم بن راشد في دبي رغم أنه سبق وأن تغلب على المنتخب الاردني في عقر داره بالعاصمة عمان 2/1 في لقاء الذهاب.

    ورفع المنتخب الاماراتي بقيادة مديره الفني الفرنسي برونو ميتسو رصيده في صدارة المجموعة إلى عشر نقاط وتبقى له جولتان في التصفيات بينما رفع المنتخب الاردني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نظيره العماني الذي يلتقي في مباراة أخرى اليوم مع نظيره الباكستاني صاحب المركز الاخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط.

    وبذلك تنحصر البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى النهائيات بين المنتخبين العماني والاردني وإن كانت فرصة المنتخب العماني أفضل.

    #710432

    أشكرك أخي عالخبر

    الله يوفق منتخبنا في مبارته القادمه مع المنتخب الأمارتي

    #710446
    الساحر
    مشارك

    العفوووووو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد