مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #58388
    noor_888
    مشارك

    كيف تسجل اختراعك ؟

    إذا كنت قد قمت باختراع وتريد أن تعرض اختراعك للعالم ليستفيد منه الآخرون فيجب أن تعرف أولا أن هناك خطوات وإجراءات هامة يجب عليك القيام بها لتنفيذ ذلك, فيجب أن تعرف أولا أنه من الهام والضروري أن تقوم بتسجيل اختراعك لتكون لك براءة هذا الاختراع والاحتفاظ بحقك فيه دون التعرض لسرقة أفكارك أو تصميماتك. وهذا الموقع يشرح لك أهمية هذه الخطوات ويرشدك إلي الجهات الرسمية والهيئات الدولية التي تتولي هذه الإجراءات وكيف تحصل علي هذه المساعدة في الدولة التي تعيش فيها.

    http://www.patentcafe.com/

    أفضل اختراعات عام 2003

    هذا الموقع قامت بتطويره مجلة تايم الشهيرة, وفي هذا الموقع يمكننا أن نتعرف علي أفضل الاختراعات التي ظهرت في عام 2003. ويمكننا أن نشاهد صورا لهذه الاختراعات ونتعرف علي الفكرة خلف كل من هذه الاختراعات والفائدة التي يمكن أن يستفيد منها الإنسان من هذا الاختراع كما سنتعرف أيضا علي الشخص أو الأشخاص الذي يرجع لهم الفضل في تصميم وتطوير هذه الاختراعات.

    http://www.time.com/time/2003/inventions/

    كل شئ عن الاختراعات

    هذا الموقع عبارة عن دليل شامل للمخترعين يمكنهم من خلاله الوصول إلي عدد كبير من المواقع المفيدة لهم علي شبكة الإنترنت, فيمكنهم الوصول إلي المواقع التي تقدم معلومات هامة للمخترعين عن كيفية تسجيل اختراعاتهم في الجهات الرسمية ومواقع أخري يمكنهم من خلالها الحصول عيل الدعم المادي والفني لتنفيذ اختراعاتهم وتسويقها محليا وعالميا وتحيقي الربح المادي الذي يريده المخترع. وهناك أيضا مواقع أخري تقدم معلومات عن أحدث أفكار الاختراعات والهدف منها.

    http://www.inventions.com/

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد