الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات من قبل بعمل قوم اشرك في عملهم…..

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #56508
    المستغيث
    مشارك

    رغم نزيف الدم العراقي المستمر في هذه الايام العصيبة من خلال الاعمال الارهابية التي ينفذها اعداء الاسلام والانسانية من التكفيريين والصداميين فان قلوبنا تعتصر ألماً والعين تجري دماً لما يجري في لبنان الشقيق من عمليات ارهابية وجرائم ضد الانسانية على يد الاسرائيليين الذين يعيثون في الارض فسادا تحت سكوت مطبق من

    قبل الدول الغربية وحتى الدول العربية بل مساندة لما يقوم به الاسرائيليون بحجة الدفاع عن النفس الا بعض التصريحات والتنديدات الخجولة.
    ان القصف الاسرائيلي على البنى التحتية لدولة لبنان وعلى منازل المدنيين يبين مدى الاستهتار الاسرائيلي بحقوق الانسان. وكل هذا لا يمكن ان يحصل لولا الدعم الا محدود من قبل الحكومة الامريكية والدول الغربية التي طالما تشدقت بالمطالبة بالمحافظة على حقوق الانسان في الدول التي لا تسير في ركابهم.
    وهذا الدعم هو الذي شجع المعتدين بالتمادي اكثر فاكثر على الرغم من الدعوات التي اطلقتها الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان وبعض الدول الصديقة للشعب اللبناني.
    وفي الوقت نفسه تكشف هذه الاحداث زيف التكفيريين والصداميين الذين يزعمون انهم لا يريدون للمحتل وجود في البلاد وهاهي الاراضي العربية تعيش تحت وطأة عدوان المعتدين من قصف بربري بحري وجوي وبري ولا ترى لاولئك الموتورين من كلمة تسمع ولا عين ترى.
    ان الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب اللبناني دمر كيان الامم المتحدة وفضح الزيف الامريكي بل وكشف الغطاء العربي قبل ان يدمر البنى التحتية للبنان.
    اذ ان سكوت وتهاون الامم المتحدة في التعاطي مع ذلك الاعتداء والدعم الامريكي للعدوان والتخبط العربي الواضح لهو اكبر مصداق لزيف الادعاءات المتعالية عن احترام حقوق الانسان وعدم الاعتداء على الدول المستقلة كما وان النظرة القطرية الضيقة للحكام العرب اعطت رؤية واضحة للشعوب العربية عن المسار الخاطئ الذي يسير فيه اولئك.
    اننا اذ نستنكر وندين ونشجب بشدة هذه الاعتداءات الاجرامية بحق الشعب اللبناني الشقيق فاننا نطالب الامم المتحدة والهيئات الدولية ومنظمات حقوق الانسان ان يعلو صوتها على صوت المدافع والصواريخ الموجهة لتوقف نزيف الدم اليومي على ارض لبنان الشقيق بل ونطالب حكومة الولايات المتحدة الامريكية ان تكون منصفة تجاه ما يتعرض له لبنان وان لا تكيل بمكيالين وحسب ما تقتضيه مصالحها في المنطقة.
    وبهذه المناسبة ندعو الشعوب العربية والاسلامية لدعم الشعب اللبناني الشقيق، كما نشد على صمود واصرار الشعب اللبناني الابي على الثبات والالتفاف حول قيادته السياسية ورموزه الوطنية.
    والحمد لله رب العالمين والله ناصر المؤمنين

    (( قتل امرءٍ في غابةٍ جريمةٌُ لا تغتفر…..وقتلِ شعبٍ كاملٍ جريمةٌ فيها نظر ))

    الاحســــــــــــــــــــــــــــــــاس

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد