الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ريال مدريد لم يفقد الامل ولا يزال راغبا في ضم كاكا

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #56449
    الساحر
    مشارك

    ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية اليوم الجمعة أنه رغم رفض نادي ميلان الايطالي لكرة القدم التفاوض مع ريال مدريد الاسباني بشأن اللاعب البرازيلي كاكا إلا أن النادي الاسباني لم يفقد الامل في ضم صانع ألعاب المنتخب البرازيلي.

    وكان كاكا من بين اللاعبين الذين تلقوا وعودا من رامون كالديرون الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتخابات بالانضمام لصفوف الفريق. ومن بين هؤلاء اللاعبين أيضا يأتي آريين روبن وسيسك فابريجاس.

    ويبدو كالديرون مستعدا للتقدم بعرض للتعاقد مع كاكا بعقد مربح يستمر سبع سنوات وبقيمة تصل إلى عشرة ملايين يورو للموسم الواحد مما قد يضع اللاعب على رأس نجوم الفريق الباقين ومن بيينهم رونالدو وراؤول جونزاليس من حيث الراتب.

    وذكرت صحيفة “اس” أنه يتوقع أن يتقدم كالديرون بعرض إلى ميلان لضم كاكا مقابل نحو 55 مليون يورو (69 مليون دولار) وبذلك ربما يصبح كاكا أغلى لاعب يضمه ريال مدريد منذ التعاقد مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان في عام 2001 مقابل 75 مليون يورو وهو رقم قياسي عالميا.

    ويبدو الان أن كالديرون فقد الامل في ضم روبن وفابريجاس ولكنه لا يزال يرغب في ضم إريك أبيدال لاعب ليون الفرنسي خاصة إذا ترك روبرتو كارلوس صفوف الفريق الاسباني. كذلك يرغب كالديرون ضم محمدو ديارا من ليون.

    #689376

    شكرا الساحر عالخبر

    بس الريال مو ناقص مهاجمين وخاصه البرازيليين اعتقد هم سبب
    تدهور الفريق الملكي الي هذه الحاله كأنه مافي لاعبين غير البرازيليين؟

    #689496

    يسلمووو اخووي عالخبر

    ولا هنت يالشيخ

    #689664

    هلا
    شكراعلى الخبررررررر

    تحياتي طير الغرام

    #689948
    الساحر
    مشارك

    يا رياااااااااااال

    اهم شي التكتيك والمدرب

    #690072
    المستشار
    مشارك

    مشكور اخي على الخبر

    نتمنى لك التوفيق

    #690281
    الساحر
    مشارك

    العفوووووووووو حبيبي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد