الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة للسلطنة ميدالية ذهبية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #56266

    حقق بطلنا الدولي محمد بن سالم الرواحي لاعب منتخبنا الوطني لالعاب القوى انجازا كبيرا للسلطنة بحصوله على الميدالية الذهبية في سباق 400 متر في البطولة الآسيوية الثانية عشرة لألعاب القوى للشباب والشابات المقامة حاليا بمكاو وتستمر حتى 18 يوليو الجاري بعد منافسة قوية شهدها السباق من قبل اللاعبين المشاركين في هذه البطولة .ويعد هذا الانجاز ضمن سلسلة الانجازات الكبيرة التي حققها الرواحي خلال الفترة الماضية منها الحصول على الميدالية الذهبية في البطولة الاسيوية للصالات المغلقة التي اقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك في شهر فبراير الماضي بعد تحطيمه الرقم الاسيوي السابق بزمن وقدره 90.47 ثانية في مسابقة 400 متر في اولى مشاركاته في بطولة الصالات المغلقة وسبق هذا الانجاز حصوله على الميدالية الفضية في دورة العاب غرب اسيا العام الماضي واستطاع ان يحسن من رقمه الشخصي في البطولة الى جانب تحقيقه العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة وابرزها بطولة العام للناشئين التي اقيمت بالمغرب العام الماضي في اول ظهور رسمي له في البطولات الخارجية .
    وقد اثبت محمد الرواحي تحسنا واضحا في مستواه من بطولة الى أخرى بفضل الخطة المعدة له من قبل الاتحاد العماني لالعاب القوى ويشرف على تدريباته المدرب السوداني جامح محمود الذي اثبت مع الرواحي تقدما كبيرا في مستواه الفني بشكل لافت ويعكس التطور النوعي في مسيرته وهذا دليل على حرص اللاعب ورغبته الصادقة بتطوير مستواه من خلال الانتظام والمواظبة في معسكراته التدريبية سواء الداخلية او الخارجية.
    وقد جاء هذا الانجاز تتويجا لجهود كبيرة بذلت من قبل وزارة الشؤون الرياضية في مقدمتها معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية ورئيس اللجنة الأولمبية العمانية الذي لم يدخر جهدا في سبيل توفير كافة الامكانيات والمعسكرات الداخلية والخارجية للمنتخب في فترة إعداده قبل البطولة وكان يتابع باستمرار البعثة في مكاو ويطمئن على المنتخب وأحواله هناك ويشجع اللاعبين على تحقيق إنجاز مشرف للسلطنة في هذه البطولة الآسيوية .
    وقد اعرب بطلنا الدولي محمد الرواحي عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز الكبير الذي يحققه في مسيرته الرياضية حيث اهدى هذا الانجاز الكبير إلى معالي وزير الشؤون الرياضية والمسؤولين بالاتحاد العماني لألعاب القوى ولكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير الذي يعد بداية قوية لمشاركة المنتخب في البطولة ودافعا له إلى تحقيق المزيد من الميداليات والأرقام القياسية.
    وتعد هذه أول ميدالية يحققها منتخبنا في البطولة التي يشارك فيها بعدة سباقات منها 100 م و 200 م و400 م و 4×100.

    #687668

    هلا
    شكرا على الموضوع

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد