الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد 53.8مليون ريال إجمالي قيمة الشهادات المخصصة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55614

    مسقط ـ العمانية: عقدت بمبنى البنك المركزي العماني خلال الأسبوع الحالي جلسة نتائج إصدار شهادات الإيداع العمانية للاصدار رقم 310 و 311 وذكرت نشرة صادرة عن البنك المركزي العماني ان إجمالي قيمة الشهادات المخصصة للإصدار رقم 310 قد بلغ 8ر48 مليون ريال عماني حيث بلغ متوسط سعر الفائدة للإصدار 02ر4 بالمائة فيما بلغ أعلى سعر مقبول 20ر4 بالمائة مشيرة إلى أن مدة تلك الشهادات تصل إلى 28يوما وسيتم استحقاقها في السادس والعشرين من شهر يوليو القادم.فيما بلغ إجمالي قيمة الشهادات المخصصة للإصدار رقم 311 حوالي 5 ملايين ريال عماني حيث بلغ متوسط سعر الفائدة للاصدار 18ر4 بالمائة فيما بلغ اعلى سعر مقبول35ر4بالمائة ومدة تلك الشهادات تصل إلى91يوما وسيتم استحقاقها في السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم.
    وتعتبر شهادات الإيداع الصادرة عن البنك المركزي العماني وتشارك فيها البنوك المرخصة فقط أداة مالية لتنفيذ عمليات السياسات النقدية التي ترمي إلى امتصاص فائض السيولة النقدية لدى القطاع المصرفي على وجه الخصوص والحفاظ على استقرار سعر الفائدة وعلى سوق المال بشكل عام. وذكر البيان أن سعر الفائدة على عمليات إعادة الشراء للفترة من الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي وحتى الرابع من شهر يوليو المقبل هو 34ر6 بالمائة.

    منقول من جريدة الوطن العمانية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد