الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء دافع القاضي عنها فنحسته

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55329
    nourhane
    مشارك

    وقف الزوج في المحكمة امام القاضي يحكي و يشكو و يشرح اسباب الطلاق و دوافعه حتى انه لم يدع شيئا لم يقله بينما وقفت الزوجة صامتة و لم تنطق بكلمة .

    قال الزوج , تصور يا حضرة القاضي اول يوم رايتها فيه كانت زيارة الى بيت الجيران فاوقفت سيارتي عند الباب الخلفي ودهبت لانظر من بعيد و ما هي الاثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لاجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي و في اليوم الدي قصد اهلي بيت اهلها لخطبتها توفيت والدتي في الطريق و تحول المشوار الى جنازة وبدا من بيت العروس رحنا الى مدافن العائلة . و في فترة الخطبة كنت كلما اصطحبتها الى السوق يلتقي الرادار مسرعا و مخالفا و ادا حدث وخففت السرعة تسلمت مخالفة مرورية بسبب الوقوف في مكان ممنوع فهل هدا طبيعي سيادة القاضي .

    ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران و امتدت النيران الى منزلنا و التهمت جانبا كبيرا من المطبخ و في اليوم التالي زارنا والدي فكسرت ساقه بعدما تدحرج فوق السلم و دخل المستشفى و هناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحت جيدة . واخدناه للعلاج الى الخارج و من يومها لم يعد للبلاد. و عندما زارنا اخي و زوجته دب خلاف مفاخئ بينهما و اشتعلت المشاجرت و افسم عليها باعادتها الى بيت اهلها و كنت اسمع من ال قريب و الغريب ان زوجتي سبب المصائب التي تهبط علينا اكنني لم اكن اصدق فهي زوجة رائعة وفيها كل الصفات التي تتمناها كل شاب . لكن يا سيادة القاضي بدات الاحظ ان حالتي المادية في تدهور مستمر و ان راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر و بالامس فقط فقدت وظيفتي فقررت الا ابقي هده الزوجة على دمتي .
    لكن القاضي قد امر بان يرد الزوجة الى عصمته . و اقنعه بان ” كل هده الحوادث طبيعية. لا دخل لها فيها و ان تشاؤمه منها مبعتهاللمز التواصل عنها.
    وقبل ان يغادر الرجل القاعة مع زوجته تسلم القاضي رسالة بانهاء خدماته. فعاد و ندى على الزوج و فال له ” طلقها يا ابني …… طلقها”.

    #679123

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكرا تسلم ايدك بس كان المفروض يكون بمجلس المرح

    #679171
    nourhane
    مشارك

    اسفة لانها اول مشاركة لي بالمنتدى

    #679781
    قطراوية
    مشارك

    قصه حلوة ومسليه ومضحكه ايضا

    اشكرك اخي الفاضل nourhane

    وسوف اقوم بنقلها الى مكانها المناسب

    #680029
    nourhane
    مشارك

    انا بنت مو رجال يا قطراوية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد