الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اوين : أشعر بالذنب بعد اصابتى لأن نيوكاسيل اشترانى بمبلغ 25

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55271
    الشمعاني
    مشارك

    23/6/2006
    الكاتب :-احمد الشمعاني

    أكد مايكل اوين نجم منتخب أنجلترا و نيوكاسيل الأنجليزى أنه يشعر بتأنيب الضمير بعد الإصابة الخطيرة التى لحقت به فى المونديال و التى ستمنعه من أرتداء فانلة نيوكاسيل لمدة تزيد عن خمسة اشهر على الأقل بعد أن بعد أستثمر فيه نادى نيوكاسيل نحو 25 مليون يورو ( 170 مليون جنيه مصرى تقريبا ).

    وأضاف اوين فى تصريح اوردته مجلة مجلة لونوفال أوبسرفاتور الفرنسية أنه عندما علم بأن إصابته التى لحقت به فى مباراة انجلترا والسويد ستمنعه عن الملاعب الخضراء لمدة 5 اشهر كاملة كان رئيس نادى نيوكاسيل فريدى شيفيرد أول من ورد فى خاطره بعد أن تذكر الملايين التى دفها فيه بعد أن أشتراه من نادى ريال مدريد فى صيف 2005 .

    وأضاف اوين أنه يفكر أيضا فى جماهير نيوكاسيل يونايتد التى لم تراه يلعب سوى 11 مبارة فقط منذ انتقاله إلى صفوف النادى الأنجليزى .

    و يذكر أن اوين كان قد أصيب بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة اليسرى بعد مرور دقيقة واحدة فقط من مباراة السويد و أنجلترا و التى أنتهت بتعادل الفريقين 2 / 2 .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد