الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مباحثات عُمانية لبنانية لإقامة مشاريع استثمارية مشتركة في ال

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55223

    اوصى المشاركون بملتقى رجال الاعمال العماني ـ اللبناني على ضرورة متابعة الجهود والتنسيق بهدف ايجاد الاطر والمناخات والحوافز الضرورية من اجل مضاعفة التكامل الاقتصادي في مختلف المجالات وخاصة منها الاستثمارية والخدماتية بما في ذلك على الصعيد السياحي والصناعي والعلمي والثقافي بالاضافة الى توفير الجهود الضرورية بهدف تبادل تعزيز زيارات الوفود التجارية والاستثمارية بين البلدين بهدف تطوير الاستثمارات المشتركة والتبادل البيني الى جانب متابعة مسيرة انفتاح القطاعين الماليين وخاصة على سبيل القطاع المصرفي عبر ولوج المصارف اللبنانية والعمانية الاسواق المتبادلة وخاصة عبر الاستثمارات المشتركة والمتبادلة.كما اوصى المشاركون في الملتقى الذي عقد مؤخرا بمسقط الى السعي المشترك بين الدولتين بمؤازرة القطاع الخاص الى العمل على المستويات العربية كافة لازالة المعوقات التي من شأنها الحد من انسياب البضائع والسلع والخدمات بهدف تنمية التبادل البيني عبر تسهيل النقل المشترك.
    مؤتمر صحفي
    وركز المشاركون في الملتقى على اقامة المشاريع المشتركة خصوصا في مجال الخدمات السياحية والتطوير العقاري الذي يتمتع فيه لبنان بخبرات واسعة حيث تستفيد المشاريع في هذا القطاع من الامكانيات السياحية الكبيرة المتوفرة في السلطنة.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد