الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد السلطنة تشارك في الاجتماع الـ 17 للجنة التعاون الزراعي بدول

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55089

    يغادر البلاد اليوم معالي الشيخ سالم بن هلال بن علي الخليلي – وزير الزراعة والثروة السمكية متوجها إلى دولة الامارات العربية المتحدة ،للمشاركة في الاجتماع السابع عشر للجنة التعاون الزراعي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سيعقد اليوم في أبوظبي.
    يناقش أصحاب المعالي الوزراء في اجتماعهم عدداً من المذكرات والبنود المدرجة على جدول الأعمال والتوصيات الصادرة عن الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الزراعة بدول المجلس وتوصيات اللجان الفنية خاصة فيما يتعلق بتطورات مرض انفلونزا الطيور والجهود والاجراءات الاحترازية التي تمت لدرء خطر هذا المرض وخطط مواجهة الامراض الحيوانية الوبائية والمعدية اضافة الى موضوع رفع الحظر عن استيراد الابقار الحية المخصصة للتربية من دول الاتحاد الاوربي وضوابط وشروط تنقل هجن السباقات بين دول المجلس والرسوم المطبقة على الخدمات في المحاجر البيطرية.
    وسيناقش أصحاب المعالي وزراء الزراعة والثروة السمكية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اللائحتين التنفيذيتين لقانوني (نظامي) المبيدات والأسمدة ومحسنات التربة الزراعية والمنتجات الزراعية المعدلة وراثيا والمشروع البحثي في مجال النخيل ومشاركة مجلس التعاون في اجتماعات المجموعة الاستشارية الدولية للبحوث الزراعية إلى جانب المذكرات الخاصة بالثروة السمكية بشأن المسح الشامل للأسماك القاعية والتوصيات والمقترحات في مجال الثروة السمكية.
    وسوف يصدر أصحاب المعالي في اجتماعهم السابع عشر للجنة التعاون الزراعي عددا من القرارات والتوصيات تعزز مسيرة التعاون الزراعي والحيواني والسمكي بين دول المجلس.
    وسيكون في وداع معالي الشيخ وزير الزراعة والثروة السمكية لدى مغادرته سعادة المهندس وكيل الوزارة وسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الزراعة والثروة السمكية.

    منقول من جريدة الوطن العمانية

    #677579

    مشكوررررررررررر على الموضوع

    #677628

    شكرا ولد العرب على ردك شكرالك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد