الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة إشادة سعودية بالمنتخبين الفرنسى والكورى

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55087
    الشمعاني
    مشارك

    19/6/2006
    الكاتب:-احمد الشمعاني

    إشادة سعودية بالمنتخبين الفرنسى والكورى
    أشاد نجم المنتخب السعودى السابق الكابتن ماجد عبدالله بالمنتخب الفرنسى وباسلوبه الهجومى من خلال قدرات نجومه العالية وخاصة زين الدين زيدان وتيرى هنرى الهداف القدير.

    وقال ان المنتخب الفرنسى تفوق فى الشوط الاول وسجل هدفا وواصل الهجوم ومن احدى هجمات الكرة التى سددها باتريك فييرا بالرأس تخطت خط المرمى وكان يجب ان ينبه مساعد الحكم على الخط الحكم المكسيكى لاحتساب هدف لفرنسا.

    وأضاف ان المدرب الفرنسى لم يتمكن من ايجاد الحلول الهجومية امام المنتخب الكورى العنيد واعتمد على النجوم الكبار مثل زين الدين زيدان ولكن التقدم النسبى فى السن لم يمكنهم من مجاراة سرعة وحيوية واللياقة العالية للفريق الكورى خاصة فى اخر ثلث ساعة ليفجر الفريق الكورى المفاجأة ويتعادل والدرس المستفاد ان الكرة تعطى من يعطيها الجهد والعرق والكفاح حتى آخر ثانية.

    وفى السياق نفسه أشاد الكابتن نبيل معلول الخبير الكروى والمعلق التونسى بفريق الديوك الفرنسى وقال ان الفريق الفرنسى تمكن من السيطرة على منطقة وسط الملعب وشن العديد من الهجمات على مرمى كوريا الجنوبية مما اجبر المنتخب الكورى على التراجع للدفاع ورغم الهجوم الفرنسى الا انه لم يكن على حساب الدفاع وتمكن الفريق من اغلاق المنطقة تماما امام مرماه ولم يتح الفرصة للهجوم الكورى لتهديد المرمى.

    وأكد الكابتن معلول ان المنتخب الكورى استحق الاحترام وانتزع التعادل من المنتخب الفرنسى الذى تفوق عليه بدنيا وفنيا واضاف ان مدرب منتخب كوريا الهولندى ديك ابوكات نجح فى قراءة المباراة واستخدام كل الاوراق من خلال التغييرات الناجحة والتغلب على خطة المدرب الفرنسى وتمكن من توظيف قدرات لاعبيه الكوريين لتحقيق ما يريد.

    وقال ان تغييرات مدرب فرنسا تأخرت كثيرا والغريب انه أشرك المهاجم ترزيدجيه فى آخر دقيقة فماذا يمكن أن يفعل وأشار إلى أن منتخب فرنسا تفوق فى الشوط الاول وتباعدت خطوطه فى الشوط الثانى وظهر الارهاق على النجم زيدان وكان يجب ان يتم تغييره وبالتالى تفوق مدرب منتخب كوريا تكتيكيا على مدرب منتخب فرنسا.

    #676885

    كل امنياتنا للمنتخب السعودي الشقيق واتمني له الفوز والتاهل لدور الثاني

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد