الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد اللجنة الوزارية للتخطيط والتنمية بدول مجلس التعاون تجتمع في

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55078

    الرياض ـ كونا: تعقد اللجنة الوزارية للتخطيط والتنمية بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعها الـ 15 بدولة الامارات العربية المتحدة اليوم لتعزيز التكامل والتنسيق في هذا المجال.واكد الامين العام لمجلس التعاون عبد الرحمن العطية في تصريح صحافي ان اهتمام دول المجلس بالتخطيط لمشاريعها المستقبلية وتبنت في هذا الصدد استراتيجية التنمية الشاملة بعيدة المدى للفترة من 2000 الى 2025 اضافة الى دراسة الباحثين عن عمل والسياسة السكانية ومشروع البطاقة الذكية.
    وقال العطية: ان الاجتماع الوزاري سيناقش عددا من المواضيع الهامة في ضوء قرارات وتوصيات لجان وكلاء وزارات واجهزة التخطيط والتنمية ورؤساء الاجهزة الاحصائية وفرق العمل الفنية المنبثقة عنهما بشأن التنسيق بين دول المجلس في القضايا المشتركة.
    واضاف ان الاجتماع سيناقش ايضا اخر مستجدات العمل الخاص باصدار تقرير التنمية البشرية الاول لدول المجلس والعمل على استمرار اللقاءات بين المسؤولين الفنيين عن اعداد الخطط .
    واوضح العطية :ان اللجنة الوزارية ستستعرض سبل تفعيل دور دول المجلس في المنظمات الدولية والاقليمية وقرارات المجلس الاعلى في دورته الـ 26 المتعلقة بعملها وبالتقرير المقدم من الامانة العامة للمجلس حول التنمية البشرية الدولي لعام 2005.
    واشار الى ان الاجتماع سينظر في توصيات لجنة وكلاء ورؤساء الاجهزة الاحصائية بشأن انشاء المركز الاحصائي لدول المجلس

    منقول من جريده الوطن العمانية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد