الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان اسلام شاب دنماركي بسبب الرسوم المسيئه ..

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #54994

    دخل في الاسلام يوم الخميس الماضي شاب دنماركي في مسجد الاخوة والمساواة في مدينة أورهوس وكان الشاب الذي اسلم اسمه (مارتن) قد زار المسجد عدة مرات وحضر خلالها خطبة الجمعه وكان يسأل عن معنى وتفاصيل الخطبة التي كان يسمعها بعد كل صلاة وقد بدأ اهتمام مارتن بألاسلام اثر أزمة الرسول الكريم المسيئة التي تسببت بها جريدة يولاند بوستن الدنماركيه .
    وقد عبر مارتن عن شعوره بالارتياح بين المسلمين منذ اول لحظه دخل فيها المسجد وقال: ان المعلومات التي كانت تصله عن طريق الاعلام الدنماركي فيها مغالطات كبيرة ومخالفات تماما لما رآة من طيبة المسلمين وانفتاحهم على الناس ..
    وقال ماتن لمراسل اللجنه الاوروبيه لنصرة خير البريه : لقد كنت ادرس النانو تكنولوجيا بحثا عن الحياة الابديه وعندما علمت ان هناك اله اوجد هذا الكون توقفت عن الدراسه وبحثت عن الحقيقه في الاسلام ولان بعد ان اسلمت سوف انظر فيما سوف اخطط له لمستقبلي كمسلم” وقد قامت ادارة المسجد بتوزيع الحلوى والعصائر احتفالا باسلام الاخ مارتن وتخلل الحفل كلمة القاها الامام ابو خالد عدوان مثنيا على جهود رواد المسجد وحسن خلقهم وتصرفهم مع الناس وحثهم على الاستمرار في نشاطات الدعوة الى الاسلام ….. منقول …..

    #675831
    قاهر اليل
    مشارك

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والكثير يا اخي فتى من الغرب دخلو اسلامنا والبعض حاول والا الله الا الله ومحمد رسول الله شهادة يفتخر فيها كلا مسلم على وجه الارض شكررررررررررر اخو فتى على والله يعطيك العافية

    #675882
    ahmed2006
    مشارك

    جزاك الله الف خير بتبشيرنا بالخبر المفرح وجعله الله في ميزان حسناتك

    #675910
    قمر دبي
    مشارك

    اللهم بشر اخونا بخير كما بشرنا بخير
    اللهم يا سامع الصوت
    ويا كاسية العظام لحما بعد الموت
    انصر ديننا
    واجعلنا ممن يحفظون حدوده ويقيمونه
    اللهم امين..
    اختك في الله …. قمر دبي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد