الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فرحة كبيرة في نزوى بفوز فريق السلة بدرع الدوري

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #54456

    متابعة ـ سالم بن عبدالله السالمي:زفت جماهير نادي نزوى فريقها البطل المتوج بدرع السلة للموسم الرياضي 2005/2006 وللمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النادي بمناسبة فوزه بدرع دوري عام السلة هذه الزفة الرائعة الممزوجة بفن الرزحة والعازي التي حملتها فرقة الفنون الشعبية التي شاركت الجماهير فرحة الفوز والانجاز انطلقت عقب التتويج وختام المباراة النهائية التي جمعت فريق نزوى بفريق السيب في نهائي مثير شهدته الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر وانتهت بنتيجة 61 /55 نزوانية امتزجت فيها افراح الصغار قبل الكبار من مشجعي ومحبي النادي حيث كانت سهرة الطريق من مسقط وحتى نزوى مليئة بالفرحة والبهجة والسرور وغنى الجميع بهذا الانجاز.
    الانجاز بطعم خاص
    انجاز هذا العام يختلف عن فوز الفريق وتتويجه في الموسمين الماضيين وقبله الانجاز الاول بدرع الدوري حيث ان هذا الانجاز لهذا العام فيه الكثير ويتميز باشياء عديدة وهي الاحتفاظ بدرع الدوري ليبقى في خزانة النادي والشيء الاجمل ان سلة نزوى تفوز بالدرع الجديد ليتعانق لاعبو الفريق وجهازه الفني والاداري ورئيسه واعضاء مجلس الادارة ومشجعو النادي.
    الدرع عانق الشهباء وشم نسيم ورد الجبل الاخضر وشرب بنبع الخطمين:
    كانت ليلة امس الاول ليلة غير عادية للاعبي فريق سلة نزوى ليلة الفرح بالعرس نثرت فيها ورد الجبل الاخضر وعطرت بعطر الورد وشرب بنبع الخطمين حيث حط بركة الموز قبل ولحظة وصول الفريق الى الولاية عانق الدرع الشهباء قلعتها الشماء حيث امتزجت الافراح والليالي الملاح عند الجميع فحملت الجماهير الوفية لاعبي الفريق على الاعناق اعتزازا بالانجاز ورد الجميل، ظلت جماهير ازرق الداخلية تطرب وتغني بالانجاز الجديد حيث بقت سلة نزوى هي الزعيم للعبة والمسيطر عليها نظير الاعداد الجيد والتخطيط السليم والعمل المضني والجد والاجتهاد كل هذه العوامل صبت في بوقتة النجاح والتفوق وهو تخطيط يمضي من نجاح الى نجاح منذ ان عرف نادي نزوى لعبة كرة السلة لينطلق خطوة خطوة يجني ثمار هذا التخطيط ليصبح في القمة وعلى منصة التتويج.
    فرحة كبيرة بالانجاز
    عمت الفرحة ابناء واهالي الولاية بالانجاز الكبير الذي حققه فريق السلة وتتويجه بدرع الدوري ولكن فرحة سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس النادي كانت كبيرة حين عبر عن سعادته وفرحته وفريقه يحقق الانجاز الابرز ويتوج بدرع الدوري.. الفرحة والبهجة لا توصف كما عبر وقال ان هذا الانجاز بالعقل الاجمل والابرز لان مشوار الفريق يسير في الطريق الصحيح ومن انجاز الى اخر.. مضيفا ان هذا الفوز لم يأت من فراغ وانما تحقق بجهد وعطاء وعمل مدروس وتخطيط سليم من ادارة وجهاز فني واداري مكملا العطاء اللامحدود والجهد المبذول والتفاني والاخلاص من اللاعبين جميعا.
    شاكرا سعادته ومثمنا كل الجهود والتعاون لتحقيق هذا الانجاز وخاصة جماهير ومحبي النادي الذين وقفوا صغيرا وكبيرا مع الفريق وشجعوه وآزروه بروح عالية ولم يثن اللاعبين هذه الوقفة الجميلة فكان الرد بالجميل اعظم حين عانق الدرع الجديد هذه الجماهير فألف مبروك لابناء النادي هذا الانجاز الكبير.. مؤكدا على مواصلة الاهتمام الاكبر بهذه اللعبة في مسيرة النادي وخططه لتحقيق المزيد من التقدم والرقي بهذه اللعبة لتعانق دائما التقدم والانجازات بعون الله وتوفيقه.
    سامرالكيالي: تعاون الجميع وراء تحقيق اللقب
    سامر الكيالي المدرب السوري الذي قاد فريق سلة نادي نزوى كما قاده من قبل الى منصة التتويج عبر عن فرحته وسعادته بهذا الانجاز وحصول فريقه على درع الدوري لهذا الموسم وهو الدرع الجديد الذي يفوز به نادي نزوى وقال: اشكر جميع اللاعبين والادايين وجماهير النادي لما تحقق وهذا شيء يحسب للجميع لان الانجاز جاء في وقت مناسب بعد المشاركات الناجحة بداية في بطولة اندية مجلس التعاون التي استضافها نادي نزوى على ارض السلطنة ثم المشاركة في البطولة العربية بالمغرب الشقيقة.
    وهنأ الكيالي رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة وجماهير ومحبي ولاعبي الفريق على هذا الانجاز. مشيرا الى تطور مستوى الفريق وهذا ليس بغريب على لاعبي نادي نزوى الذين يتمتعون بالانضباط والالتزام والسعي الى تطوير المستوى وهو ما ساعد كثيرا للوصول بمستوى الفريق ومن ثم الاحتفاظ بدرع الدوري لهذا الوسم.
    قالوا عن الانجاز
    عبر جميع لاعبي الفريق عن فرحتهم الغامرة بالانجاز الذي حققوه بفوزهم بدرع دوري عام السلة ومعانقة الدرع الجديد الذي سيكون في خزانة النادي بعد الاداء الجيد والمستوى الطيب الذي قدموه في المباراة النهائية امام فريق السيب حيث تألق الجميع. وقد ابدى لاعبو الفريق فرحتهم وسعادتهم معتبرين هذا الفوز وهذا التتويج هو الطريق المكمل والناجح لمسيرتهم الرائعة هذا العام في لعبة السلة.
    وقالوا ان الفوز بالدرع الجديد لدوري عام السلة لهذا الموسم له طعم خاص بعد المشوار الطويل الذي قطعه اللاعبون منذ بداية الموسم بدءا من الاستعدادات المتواصلة منها معسكرات الاعداد في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ثم معسكر الاعداد في مملكة البحرين الشقيقة والمشاركة في بطولة اندية دول مجلس التعاون الخليجي وبطولة الاندية العربية بالمغرب كل هذه المراحل صبت في الارتقاء باداء اللاعبين وتطور مستواهم. معبرين عن شكرهم للوقفة الكبيرة لجماهير ومحبي النادي في تشجيع ومؤازرة اللاعبين في المباراة النهائية التي كان لها الاثر الطيب في بث الحماس والندية.
    واضافوا: اننا نقدم هذا الدرع وهذا الانجاز الى من وقف بجانبنا وآزرنا وشجعنا ولكل محبي الفريق والى ادارة النادي، مؤكدين على مواصلة الجهد والعطاء في سبيل تطوير هذا الفريق والارتقاء بمستواه الفني حتى يكون في القمة وان لعبة السلة في نادي نزوى تسير في الطريق الصحيح بفضل الله سبحانه وتعالى والجهود المبذولة من ادارة وجهاز فني واداري.
    تهنئة بالدرع
    هنأ هلال بن سعيد الشقصي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمنطقة الداخلية مجلس ادارة نادي نزوى بمناسبة فوز فريق السلة ببطولة دوري عام السلة مشيدا بهذا الانجاز الكبير الذي حققه الفريق والاداء الطيب والمستوى الراقي الذي ظهر به في المباراة النهائية امام فريق السيب وقال: ان هذا الانجاز يسعد به الجميع من اندية المنطقة وشبابها وان دل هذا على شيء فانما يدل على الجهود التي يبذلها النادي من اجل الارتقاء بمستوى اللعبة وما ما يحققه فريق سلة نزوى من خلال احتفاظه بدرع الدوري وتكرار الانجاز للعام الثالث على التوالي والرابع في مسيرة النادي في هذه اللعبة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

    منقول من جريدة الوطن العمانية

    #671347

    الحمدلله والله شباب نزوى ماقصروا بذلوا جهدهم ويستهلون هذا الفوووز
    مبرووووووووووووك لاهل نزوى
    مبرووك

    #671550
    squ_education
    مشارك

    مبرووووووووووووووووووووووووكين النزواني يستاهل

    #672122

    مشكورين اخواني على ردروكم على الموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد