الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد اليوم .. وفد تجاري يوناني يزور السلطنة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #54454

    يصل اليوم الى السلطنة وفد تجاري يوناني والذي قام المجلس اليوناني للتجارة الاجنبية بإرساله في زيارة وتستمر لمدة ثلاثة ايام وسيبحث الوفد الذي يتكون من 12 شركة يونانية سبل التعاون المشترك بين الشركات اليونانية ونظيراتها من الشركات العمانية.
    وسيمثل المقاولون اليونانيون شريحة من القطاع الصناعي تشمل شركات إنتاج مواد ومعدات البناء والتشييد ومنتجات الحديد والصلب للمشاريع الانشائية وألواح الألمونيوم والملحقات وأبواب ونوافذ الألمونيوم والثلاجات الصناعية ومعدات التكييف والأثاث الداخلي والخارجي ومنتجات الوقاية من الحشرات والمنتجات الحيوانية (الجبن والزبادي، .. إلخ) والاستشارات العامة للمقاولين والمحلات التجارية وغيرها.
    وسوف تنعقد المحادثات بين الشركات اليونانية والشركات العمانية بقاعة بوشر، بفندق قصر البستان يوم الخميس الموافق 25 مايو الجاري من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا وستستأنف المحادثات في نفس اليوم من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد