الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء حواء تتقدم على الرجال ان تحذر

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #54416

    حواء يمكنها أن تتفوق على الرجل ولكن ليس في جميع المجالات
    في السنوات الأخيرة دخلت حواء العربية عالم الأعمال وبدأت في تقلد المناصب الإدارية وقيادة مشاريع عديدة ناجحة تخدم مجتمعها … وتفاوتت الأصوات ما بين المؤيد والمتخوف والرافض لمغامرة المرأة في عمل خاص وتحولها إلى (سيدة أعمال ) تنافس الرجل وتتفوق عليه في بعض الأحيان في المجالات التي تتفق مع طبيعتها وتتوجه لبنات جنسها.
    ونطرح سؤالنا اليوم هل تنجح حواء في مهمة ( سيدة الأعمال ) وصنع القرار وعقد الصفقات ؟

    حواء من الممكن أن تنجح في أن تكون سيدة أعمال .
    إذا كان المنتج الذي تديره عبارة عن شركات مستحضرات التجميل وشركات الأودية والملابس والتعليم, أي مشروعات تخاطب عقلية المستهلك أو المستخدم ، هذه الأعمال يمكن لحواء أن تنجح فيها بكفاءة شديدة إلى جانب أنها بشكل عام أكثر نجاحاً من الرجل في دنيا التسويق .
    أما في بقية أوجه الاستثمار والصناعة فالعكس صحيح والرجل يتفوق في إدارة المشروعات والمقاولات مثلاً لأن هناك عناصر تتحكم في نسب النجاح منها مكونات وطبيعة الشخصية .

    #670969

    انتو لسه ماشفتوش حاجة يا رجاله
    ههههههههههههههههههههههه
    مشكور عزيزى على الموضوع
    مع تحياتى

    #671260

    ههههههههههههههههههههههههههههه حلوة منك اخى بس النساء ناقصلت عقل ودين صح اخى وشكرا

    #671432

    صح كلامك اخي لاكن اليوم والواقع اصبح غير ذالك لان المرأة فعلا بدات تتفوق والدليل ان الرجال في البطاله الاكبر والنساء هن الواتي يعملن وقوة المرأة من ضعف الرجل

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد