الرئيسية منتديات مجلس التعليم العصري التكنولوجيا تساعد الطلاب على.. الغش

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #54316
    أميرالجن
    مشارك

    التكنولوجيا تساعد الطلاب علي.. الغش

    سهلت التكنولوجيا وتطوّرها علي طلاب المدارس الأمريكية ارتكاب عمليات الغش أثناء تقديم امتحاناتهم أو تحضير أوراق أبحاثهم المدرسية أو الجامعية.
    وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن القواميس الإلكترونية والإنترنت والرسائل الإلكترونية وأجهزة الهاتف الخليوي المزودة بكاميرات وأجهزة الآلي بود جعلت من السهل اقتباس النصوص ونقل الأسئلة والأجوبة إلي غرف الامتحانات.
    ونتيجة لذلك، بدأ بعض الأساتذة بإجبار الطلاب علي حمل قلم وورقة فقط لدي دخولهم إلي غرف الامتحانات، غير أن بعض الطلاب يتحجّج برداءة خطه للإصرار علي استعمال لوحة الطباعة علي جهاز الحاسوب.
    وقال الطالب في جامعة ببردين ريان دابريمونت، 21 عاماً، إن خطي رديء جداً. عندما أجد نفسي مضطراً لاستعمال القلم لا أعود قادراً علي قراءة خط يدي، ولا أتمكن من الكتابة بالسرعة المطلوبة لإنجاز الفرض .
    ويقول طلاب آخرون ان الموضوع يتعلق بالتحفيز، إذ يشعر العديد من الطلاب بالقلق جراء قبولهم في الجامعات فيتخلون عن المبادئ الأخلاقية كما قالت الطالبة ليندساي نيكولاس التي تدرس سنتها الثالثة.
    وفي إحصاء أجري علي 62 ألف طالب في سنتهم الدراسية الأخيرة في 96 جامعة أمريكية خلال السنوات الأربع الماضية قاده دون ماكابي الأستاذ في جامعة روتغرز وأحد مؤسسي مركز الاندماج الأكاديمي في جامعة ديوك، اعترف أكثر من 60 % منهم أنهم ارتكبوا عمليات غش.

    #670242
    the lion
    مشارك

    شكراً أمير الجن

    هؤلاء الناس يستخدمون التكنلوجيا الحديثة بشكل سيء

    #670349
    أميرالجن
    مشارك

    أخي the lion ، طبعا لا نستطيع أن ننكر فضل التكنولوجيا على أتساع مدارك التعليم والفهم لدى الطالب .
    أشكرك أخي .

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد