الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد جلسة مباحثات تجارية بين السلطنة والنمسا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #53924

    مسقط ـ الوطن:التقى خالد بن محمد الزبير نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان صباح امس بمكتبه بالمقر الرئيسي للغرفة الدكتور ريتشارد شتينز، نائب رئيس الغرفة الاقتصادية الاتحادية النمساوية الذي يقوم بزيارة للسلطنة خلال الفترة من العاشر وحتى الحادي عشر من مايو الجاري على رأس وفد تجاري يضم عددا من رجال الاعمال الذين يمثلون كبريات الشركات النمساوية العاملة في مجال الخدمات التمويلية، والأنظمة الشمسية للإضاءة، والمواد الغذائية، ومستحضرات التجميل، والديكور الداخلي، وأدوية امراض السرطان، والمنتجات الخشبية، والنقل البري والشحن الجوي والبحري حول العالم، وتصميم الاندية الصحية، وأنظمة الإطار الداخلي الهوائية ومنتجات المختبرات.
    تم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين السلطنة وجمهورية النمسا وتطوير علاقات التعاون التجاري والاستثماري بين غرفة تجارة وصناعة عمان والغرفة الاقتصادية الاتحادية النمساوية من جهة وبين رجال الاعمال والمستثمرين في كل من السلطنة وجمهورية النمسا من جهة اخرى وذلك بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين ويساعد على الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة بين الطرفين.. كما تم التأكيد على ضرورة تفعيل علاقات التعاون والشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص ورجال الاعمال في البلدين من خلال العمل خلال الفترة المقبلة لتنظيم زيارات متبادلة للوفود التجارية وتبادل المعلومات التجارية والاستثمارية والمشاركة في المعارض والمؤتمرات التي تنظم في كل من السلطنة وجمهورية النمسا والعمل على الترويج لفرص ومجالات الاستثمار المشترك.
    ونظمت الغرفة في اطار برنامج زيارة الوفد الضيف لقاءات ثنائية لرجال الاعمال وممثلي الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص العماني مع اعضاء الوفد النمساوي الضيف يوم امس وتستمر اليوم الخميس بقاعة نزوى بفندق شيراتون عمان.

    منقول من جريدة الوطن العمانية

    #669818
    mobi
    مشارك

    الله يكتب الخير للبلدين

    مشكور على المعلومة

    بارك الله فيك

    تحياتي الخاصة

    #670475

    مشكور اخوي على ردك الطيب

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد