الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة منتخبنا الأولمبي يبدأ مشواره التدريبي بقيادة ماتشالا

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #53850

    يعود اليوم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم الى الأضواء من جديد تحت قيادة المدرب الجديد القديم التشيكي ميلان ماتشالا الذي سيتولى دفة تدريبات المنتخبين الأولمبي والأول خلال المرحلة المقبلة لمدة 3 سنوات قادمة خلفا للمدرب الكرواتي ستريشكو.
    ويعتبر هذا أول ظهور للمنتخب الأولمبي بعد المشاركة في البطولة الدولية ببانكوك في شهر يناير الماضي تحت اشراف المدربين الوطنيين محمد جمعة وحمدان العزاني والتي حصل فيها الفريق على المركز الرابع.
    وقد اختار ماتشالا 26 لاعبا لدخول المعسكر الداخلي الأول الذي سيقام خلال الفترة من 9 الى 15 من الشهر الجاري بدون اللاعبين المحترفين بينما سيكون المعسكر الثاني خلال الفترة من 20 الى 31 مايو الجاري يلعب خلاله مباراة ودية دولية مع المنتخب البحريني يوم 31 من الشهر الحالي على ملعب استاد السيب الرياضي التي يهدف من خلالها التعرف على المجموعة المختارة للمنتخب الاولمبي.
    وسوف يقتصر المعسكر الحالي على التعرف عن قرب على الامكانيات الفنية والبدنية لدى اللاعبين وزيادة معدل اللياقة البدنية وتطبيق بعض التدريبات التكتيكية والمهارية حيث يهدف ماتشالا من هذا الاختيار الى وجود العناصر البديلة والجاهزة لسد عامل النقص في صفوف العناصر الاساسية للفريق بالاضافة الى تشكيل منتخب رديف للمنتخب الاول يكون جاهزا في اي وقت للمشاركة بدون الاعتماد كليا على اللاعبين المحترفين الذين يجدون صعوبة كبيرة في التجمع مع المنتخب خلال فترات المعسكرات الداخلية والخارجية.
    ويتضمن برنامج اعداد المنتخب خلال الفترة الحالية على معسكرات قصيرة بعد ذلك يتوجه المنتخب الى معسكر خارجي يقام في النمسا في شهر يوليو المقبل بدون اللاعبين المحترفين يبدأ يوم 15 يوليو المقبل يخوض خلاله 5 مباريات ودية لم تتحدد بعد الاندية والمنتخبات التي سيلعب معها.
    ويضم الجهاز المعاون لماتشالا في مهمته كلا من جمعة بن خميس الكعبي مدير المنتخب وناصر الحارثي اداري ويساعده المدرب الوطني حمد العزاني ويوسف عبيد مدرب حراس المرمى.
    وتضم قائمة اللاعبين المختارين لهذا المعسكر كلا من بدر بن جمعة العلوي ويوسف بن شعبان البوسعيدي واحمد بن عوض (ظفار) وسليمان بن سعيد (بهلاء) وانور بن علي العلوي وبلال السعدي وسامي السعدي (السويق) وعبدالله كمونه واشرف عيد وحسين مستهيل ومحمد مبارك (النصر) وابراهيم بن عبدالله وحسن بن نصيب ويونس بن مبارك وابراهيم بن جمعة (العروبة) واسماعيل العجمي ومحمد تقي وحمد حمدان (مسقط) وعلي سليم (صور) وجلال عتيق ومحمد البلوشي وسالم الشامسي (النهضة) وناصر العلوي وعبدالرحمن صالح ومازن محمد (الطليعة).

    #667579
    aayman
    مشارك

    بالتوفيق ان شاااااء الله للمنتخب يأخي

    #670477

    مشكور اخوي على ردك الطيب شكر لك

    #670875

    ان شاء الله يتوفق المنتخب الاولمبي والاول
    وللامام ان شاء الله

    #670878
    الساحر
    مشارك

    بالتوفيق انشالله للاحمر

    #670980
    الأسمراني
    مشارك

    بالتوفيق إن شاء الله للمنتخب العماني

    #671004

    مشكوووووووووووووووووووووووووور اخي فتى

    على الموضوع الجميل

    بارك الله فيك

    #671342

    مشكورين اخواني على مروركم الطيب شكرا لكم

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد