الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد 6.35 دولار زيادة في سعر نفط السلطنة لشهر أبريل

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #53494

    مسقط ـ العمانية: أعلنت وزارة النفط والغاز امس انه تم تحديد السعر الرسمى للنفط العماني الخام لشهر أبريل من هذا العام بـ53ر64 دولارا أميركيا للبرميل أي بزيادة تقدر بـ35ر6 دولار مقارنة بالسعر الرسمي لشهر مارس الماضي.
    ويعد هذا السعر الأعلى منذ أن قامت السلطنة بانتاج وتصدير النفط الخام.
    وقد شهد شهر أبريل الجارى العديد من الاحداث التى تسببت فى بقاء أسعار النفط العالمية عند مستوياتها القياسية كاستمرار في انخفاض مستوى الانتاج النفطى فى نيجيريا نتيجة تعرض المنشآت للعديد من الهجمات من قبل بعض الجماعات المسلحة ويقدر مستوى الانخفاض ما يقارب من 550 الف برميل فى اليوم.. اضافة الى زيادة حدة التوتر في الأسواق النفطية نتيجة الخلاف القائم بين الغرب والجمهورية الاسلامية الايرانية حول البرنامج النووي الايراني وكذلك الانخفاض في مستوى المخزون الأميركي من منتج البنزين قبيل فصل الصيف والذى يشهد زيادة كبيرة فى مستوى الطلب.

    منقول من جريدة الوطن العمانية

    #663888
    shsmal
    مشارك

    و الله الزياده زينه اذا كان يقابلها زياده في الرواتب. لان المشكله اذا زاد سعر برميل النفط فكل اسعار المواد الثانيه بتزيد و اظن الكل ملاحض المشكله في السوق. مسكين المواطن!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    على العموم تفألوا بالخير وعسى تمر الفتره القادمه على خير…

    #664067
    the lion
    مشارك

    thanks

    أخوكم الأسد

    #664107

    مشكورين اخواني على ردودكم shsmal الله يسمع منك ويزيدونا في الرواتب ومشكورين

    #666309

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة mobi

    #666608

    مشكور العراقي على ردك الطيب شكرا

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد