الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة كلاب الاسكندرية ضبطت مخدرات نانسي عجرم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #53157

    بمساعدة الكلاب البوليسية، تمكنت شرطة الاسكندرية من ضبط كمية كبيرة من حشيش “نانسي عجرم”، وهو نوع من الحشيش بات يحمل اسم المطربة اللبنانية الشهيرة كدأب بعض تجار المخدرات في مصر في اطلاق أسماء الفنانين على أنواع المخدرات المختلفة. وطبقا لصحيفة “المساء” المصرية اليوم الأربعاء 22- 6-2005، فإن 2 من كبار تجار المخدرات في هذه المدينة أصبحا في قبضة الشرطة بعد العثور على 27 طربة حشيش مدفونة تحت الأرض أثناء حملة لمباحث المخدرات.
    وكانت معلومات تلقتها ادارة المباحث مفادها أن شقيقين حولا منزلهما في ضواحي الاسكندرية إلى قلعة حصينة للاتجار في الحشيش، وأنهما أصبحا الموزع الرئيسي للمخدر بطريق الاسكندرية ومطروح الساحلي.
    وتبين أن المتهمين يستعدان لعقد صفقة كبيرة لبيع شحنة من مخدر الحشيش اللبناني أطلقوا عليه اسم “نانسي عجرم” ويبلغ سعر الطربة ثلاثة آلاف جنيه.
    وفي كمين مفاجيء علي فيلا المتهمين لم يتم العثور علي أي اثر للمخدر داخل الفيلا، إلا أن الكلاب البوليسية التي استعانت بها حملة مباحث المخدرات لأول مرة تمكنت من اكتشاف 27 طربة من الحشيش تم دفنها علي عمق متر ونصف المتر تحت الأرض بالحديقة المحيطة بفيلا المتهمين بالاضافة الي 25 ألف جنيه موضوعه بجانب المخدر.

    #661375
    حسناء
    مشارك

    كلاب صاحبة مزاج مش أي كلاب

    Kelab Anty 7asheesh

    ههههههههههههههههههه

    طبعا شر البلية ما يضحك

    لكن إيه اللي فكرك بالموضوع القديم ده ولا هي الجرائد عندكم بتوصل بعد سنة

    عامة أقل ما يستحقه هؤلاء المجرمين هو الإعدام ليكونوا عبرة لمن يعتبر

    #661450
    قيس
    مشارك

    على تجار المخدرات ان يقدموا لرشاوى الى الكلاب بعد ان كانوا يقدموها الى الكلاب البشرية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد