الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر أقبل علي….. وأراد أن يقتلني

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #52955

    اقبل علي .. واراد ان يقتلني ..

    ——————————————————————————–

    السلام عليكم ..

    وانا جالس في وضعية تناسب راحتي واسترخائي .. ويداي تقبضان الكتاب .. وافكاري تحتضن ما اقرا من معلومات ..

    وانا في هدوء وسكون .. وسلام داخلي مع نفسي ..

    بدات اصوات غريبة خافتة تطل على مسامعي .. سرعان ما اختفت .. فاكملت قرائتي .. ولم يعكر ما حدث صفو مزاجي ..

    حينها .. تفاجات برعشة بين صفحات الكتاب .. تفاجات بانقلابها صفحة تلو الاخرى .. الى ان طبقت جلدتا الكتاب مع الصفحات .. بدا لي شيئا غريبا ..

    عادت تلك الاصوات الخافتة لتزداد وضوحا في صدى حروفها .. يصاحبها هواء كسر جو الهدوء والسكينة .. في تلك اللحظة .. رايت اجزاء سوداء وكانها كتلة لبقايا جسد .. لم اقوى على التفكير او حتى تحريك جفون عيني .. اقبل علي ذلك الجسد الاسود الممزق .. بدا يقترب اكثر فاكثر .. توقف .. تبعثر لساني وجهلت تماما باي لغة اتحدث .. اكتفيت بالصمت .. كان وجهي يعبر بملامح وايماءات .. كان يترجم تساؤلات عن هذه الاجزاء الممزقة .. كيف اتت .. ومن اين ..

    نظرت اليه .. اعتقدت انه استوعب ما ارمي اليه وما اعنيه .. رفع يده واشار بسبابته قائلا ..

    “نفسك .. املك .. طموحك .. لن تحتاج لهم بعد الان .. ساريحك منهم الى الابد ..”

    اصبحت فعلا لوحدي .. رحلت عني افكاري واعتقاداتي .. فما كان علي الا ان ادقق ببقايا جسده علني اتعرف على هويته .. تفاجات بايجاد قطع جسده السوداء ملتفة على بعضها البعض .. لتكون كلمة طالما تجنبت قراءتها .. الا وهي الياس ..

    الان شعرت بضرورة الابتعاد عنه والتخلص منه .. ولكنه وبسرعة فائقة اقبل علي للمرة الثانية .. رفع يده واراد ان يقتلني .. امسك بي ليسلب نفسي .. ليوقع املي وطموحاتي في شباكه .. شباك الياس ..

    استجمعت قوى عقلي وتذكرت اني امتلك شعاعا من نور الامل .. توجب علي ان القيه على اجزائه الممزقة .. وان اقوم بوضع جهدي ونجاحي واصراري امام نور الامل المشع .. حتى اجني من وراء ذلك الشعاع ثمرات تزيل القطع السوداء عني .. ومع اجتماع نور املي .. وثمرات من جهدي ونجاحي واصراري ازداد اقترابه مني ليقتلني .. ولكني غلبته وتخلصت منه ..

    بعد فترة وجيزة .. بعد عودتي للسكون والهدوء .. ادركت ان الامل كنز من نور ويقين .. ان الامل هو السعادة وهو السلام .. ان الامل بلسم يشفي القلوب الجريحة .. ان الامل نعمة الهية وهبها الله لعباده لتخفيف متاعب الحياة عنهم ولولاه لكانت الحياة موتا مؤبدا .. ان الامل يسجل اعظم الانتصارات ..

    #659630
    ام يحيى
    مشارك

    السلام عليك..

    بداية اهلا بك معنا بمجالسنا..ثانيا احييك على هذه المبادرة الشعرية التي تعد محاولة جد موفقة..كلمات متناسقة وافكار متسلسلة..تنم عن تاملات عميقة..استمري ونريد ان نرى لك المزيد……بالتوفيق الدلوعة..

    تحياتي ياسمين.

    #659744
    mms811
    مشارك

    غصت وأبحرت بعيداً .. كانت كلماتك تحملني على أجنحة النوارس لعيني أمل .. آهٍ من الهوى .. آهٍ من الحب ..

    الدلوعة الحلوة لا أعرف .. كلماتي ضاعت في كلماتك .. صمتي أفضل وأبلغ من الرد لأن الرد لن يوفيكِ حقكِ ..

    #659753

    شكرااااااااااا للمرور والرد وشكرااااااااااااا على كلمات الإطراء الجميلة وأهم شيء أن يستفيد الجميع من هذه المواضيع ورحم الله والديكم

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد