الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد (الشورى) يناقش أسباب هروب الأيدي العاملة الوافدة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #52860

    عقدت لجنة الخدمات وتنمية المجتمعات المحلية بمجلس الشورى صباح امس اجتماعها الدوري الرابع لدور الانعقاد السنوي الثالث (2005 ـ 2006م) من الفترة الخامسة برئاسة سعادة محمد بن سعيد الكلباني رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وموظفي مكتبها.
    وفي الاجتماع تم الالتقاء بعدد من أصحاب مكاتب استقدام الأيدي العاملة الوافدة وذلك في إطار دراسة اللجنة لموضوع هروب الأيدي العاملة الوافدة, حيث تمت مناقشة عدد من المحاور المتعلقة بموضوع اللقاء منها حجم وأسباب هروب الأيدي العاملة الوافدة, والآليات التي تتبعها المكاتب في محاولة لتقليل نسبة الهاربين واستقدام الأيدي العاملة الوافدة, كما تم استطلاع رأي أصحاب المكاتب في فكرة توفير خدم منازل من خلال عقود عمل بين الكفلاء ومكاتب العمل بحيث يظل العامل تحت إشراف المكتب, كما تمت مناقشة محاور أخرى تتعلق بموضوع هروب الايدي العاملة الوافدة.
    ويأتي اللقاء ضمن سلسة من الاستضافات التي تنفذها اللجنة مع المسئولين والمعنيين بموضوع الدراسة وذلك بهدف الخروج بمرئيات مناسبة تضع حلولا لمشكلة هروب الأيدي العاملة.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد