الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة والكويت في مجال الرقابة المال

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #52823

    عقد معالي السيد عبدالله بن حمد بن سيف البوسعيدي رئيس جهاز الرقابة المالية للدولة بمكتبه صباح أمس بمقر الجهاز جلسة مباحثات رسمية مع معالي براك خالد المرزوق رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت الشقيقة والوفد المرافق له تم خلال الجلسة تبادل العلاقات الوطيدة والوثيقة التي تربط جهاز الرقابة المالية للدولة وديوان المحاسبة الكويتي كذلك تم بحث أوجه التعاون القائم بين الجهازين وسبل تطوير العمل الرقابي كما تطرق الحديث إلى أهمية تدريب الأعضاء وتبادل الخبرات فيما بين الأجهزة الرقابية المختلفة من أجل الرقي بقدرات وكفاءات العاملين بالميادين الرقابية .
    وقد تلى جلسة المباحثات الرسمية عرض تفصيلي قدمه الخبير عبدالناصر بن إبراهيم الصايغ خبير التدريب بمكتب التخطيط والتدريب وتقنية المعلومات بالجهاز تناول مراحل تطور جهاز الرقابة المالية للدولة والطرق المتبعة لعمليات التدقيق والجهات الخاضعة لرقابة الجهاز .
    وفي نهاية العرض أشاد معالي براك خالد المرزوق رئيس ديوان المحاسبة الكويتي بتجربة الجهاز والتطور الذي شهده خلال مسيرته إضافة إلى التقدم الذي عم جميع أرجاء البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد