الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد “الراجحي”يطلق التداول الألكتروني لبورصات الإمارات

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #52222
    mobi
    مشارك

    “الراجحي”يطلق التداول الألكتروني لبورصات الإمارات بحد أدنى 300 الف ريال

    يطلق مصرف الراجحي الأسبوع المقبل خدمة جديدة للعملاء والمستثمرين تتمثل في إتاحة التداول مباشرة لعملاء المصرف في سوقي ابوظبي ودبي للأوراق المالية عبر الانترنت

    وقال سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية والخدمات المشتركة أن الخدمة الجديدة تأتي تلبية لرغبة الكثير من المستثمرين في تنويع استثماراتهم خصوصا في الأسواق الخليجية التي يعتبر الاستثمار فيها فرصة جديدة وقناة تضاف إلى القنوات التي يوفرها مصرف الراجحي بأفضل التقنيات وأقل العمولات.

    وأضاف أن الخدمة الجديدة تتيح للعملاء والمستثمرين اجراء تعاملاتهم في هذين السوقين بشكل فوري بغض النظر عن مكان تواجدهم واطلاعهم على الأسعار بشكل مباشر بالإضافة إلى توفيرها لمجموعة متطورة من أدوات التخطيط والتحليل لتعزيز اتخاذ قرارات البيع والشراء وزيادة عوائد الاستثمار ، كما يمكن للمستثمرين اجراء تعاملاتهم في السوقين بشكل مباشر وبدون تدخل بشري من خلال هذه الخدمة المتميزة والرائدة التي يتم تنفيذها خلال ثانية .

    واوضح ان التداول عبر الانترنت لعملاء الراجحي يتم عن طريق برنامج يوفر معلومات عن أسواق الأسهم في الإمارات بصورة انية ومباشرة وباللغتين العربية والانجليزية اضافة إلى الافصاحات والاخبار التي تجمع من اكثر من 70 مصدر في العالم العربي ، كما يحتوي البرنامج على 40 مؤشر تتيح أدوات متطورة للتحليل الفني ، كما انه يتمتع بأعلى درجات الأمان وفقا لأفضل المعايير الدولية في هذا المجال .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد