الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تشكيلة الملكي والكتلوني في لقاء (الكلاسيكوو

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 17)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #52076
    المستشار
    مشارك

    حارس المرمى : كاسياس
    الدفاع : كارلوس , راؤول برافو , راموس , سيسينهو
    الوسط : بيكهام , زيدان , غوتي ، بابتيستا
    الهجوم : رونالدو , روبينهو
    الاحتياط : دييغو لوبيز , هلغيرا ، كاسانو ، سلغادو ، بابلو غارسيا ، غرافسين ، راؤول

    حارس المرمى : فالديس
    الدفاع : جيو , بيول , اولغير , بليتي
    الوسط : ديكو , موتا , فان بوميل
    الهجوم :رونالدينهو , ايتو ، جولي
    الاحتياط : خولغيرا ، سلفينيو ، رودي ، انيستا ، ازكويرو ، لارسين ، ماكسي لوبيز

    #653660
    يوسف
    مشارك

    …تحيــــــــــة طيبـــــــــة …

    جزاك الله خيراً عزيزي على مووضوعك ..

    ان شاء الله ستقام المباراه غداً السبت الساعه 12 بتوقيت مسقط

    ان شاء الله يفوز الريال واكيد راح تكون مباراه حماسيه

    يوسف

    #653763
    الساحر
    مشارك

    بعد يوم من الاستراحة للاعبين والتي منحت من قبل مدرب الفريق لوبيز كارو,عاد الاعبون الى مدينة ريال مدريد الرياضية “الفالديبيباس” وذالك للتدريب والاستعداد للمباراة القادمة والتي ستكون ضد برشلونة في الكامب نو.وشهد هذا التدريب اصابة لاعب خط الوسط الانجليزي ديفيد بيكهام ,فقد شعر بألم في كاحله الأيمن ولم يستطع المواصلة ولذا خرج من التدريب.وقد عانى بيكهام من اصابة قبل اسابيع وهو الآن في اصابة أخرى وهذا ما لايتمناه بيكهام وهو يريد أن يشارك في الكلاسيكو.ومن جهتها فأن مدافع الفريق جونثان وودغيت لم يستطع الالتحاق مع المجموعة ومورس التدريب لوحده ولمدة تقارب الساعتان.

    “تدريب الاعبين”

    بدأ الاعبين بالعمل في الجمنازيوم ولمدة ستون دقيقة.وذالك لكي يستعيدو طاقتهم بعد الجهد الكبير الذي قدموه في اللقاء السابق ضد الديبور,ويحاول الاعبين أن يكونوا جاهزين كليا قبل الكلاسيكو.ومن المعتاد فأن الاعبين قد شاهدوا المباراة السابقة وكان معهم بالضبط لوبيز كارو حيث أعطاهم بعض التعليمات والتوجيهات عنها ,وكان هذا أولا قبل دخولهم الى الجمنازيوم.ودخوا غرفة التسخين وفعلو بعض التمارين التي طلبها المدرب كارو والذي كان ضاغطا على الاعبين ويأمرهم دائما ببذل المزيد من الطاقة.وشهد هذا التدريب أيضا تواجد لاعب ريال مدريد بي (كاستيلا) ديفيد بارال والذي استدعاه كارو لأسباب تقنية.

    وعندما اكمل الاعبين كل التمارين في الجمنازيوم ذهبوا الى ملعب التدريب ,فكان أغلب أوقات التدريب على عشب الملعب هو اخضاع الاعبين لمباريات تجريبية.فكانت المباراة الأولى فيها قسم بعض الاعبين الى فريقان,والفريق الأول تألف من سلغادو,سيرجيو راموس,ميخيا,ديوغ,هلغيرا,بيكهام,غوتي,رونالدو,كاسانو,روبينهو.والفريق الثاني يتألف من روبيرتو كارلوس,راؤول برافو ,بافون,بابلو غارسيا,راؤول غونزاليس,جرافسين,سيسينهو,زيدان,بابتيستا,بارال.وقد أعطى كارو اهتمام كبير للاعبين البرازيلين وأمرهم دائما بركل الكرة من خارج منطقة الجزاء ,وأمر الحارسان كاسياس ودييغو لوبيز بالتركيز وسرعة الرد.وكانت المباراة الثانية فيها الفريق الأول يتألف من ميخيا,هلغيرا,كاسانو,جرافسين,بارال.وأما الفريق الثاني فيتألف من سلغادو,بابلو غارسيا,ديوغو,بافون,راؤول غونزاليس.وبهذا فان الاعبين قد بقوا لمدة ساعتين من العمل الصعب.والآن بقي لهم ثلاث جلسات تدريبية قبل الكلاسيكو,اثنان منهم ستكون مغلقة,والمدرب كارو سيركز على بيكهام وودغيت ويراقب تحسنهم.

    “حالة بيكهام”

    الاعب الانجليزي أصيب تحديدا عندما كان يخوض المباراة التجريبية ,فهو قد لعب فقط لمدة عشرون دقيقة,وثمها قد شعر بألم في كاحله الأيمن,وقد استدعي له المعالجين لكي يروا مدى اصابته فقد فحصوه على عشب الملعب وقررو أن لاستمر بيكهام في اللعب لأنه قد تتضاعف الاصابة.وكان كارو دائما يريد معرفة حالة بيكهام وهو يتمنى أن يرجع بأسرع وقت ممكن.وبخروجه عن التدريب لم يلعب أي لاعب بمركزه.أما عن وودغيت فهو في تحسن مستمر وعودته الى المجموعة باتت قريبة.

    #653764
    الساحر
    مشارك

    قال لاعب ريال مدريد راؤول غونزاليس معلقا عن الكلاسيكو الذي سيجمع فريقه مع برشلونة أن “اللاعبين المدريديين يتمتعون بثقة كبيرة” عقب الفوز يوم الأحد على الديبور.

    و أضاف راؤول ، لتتمكن مدريد من تحقيق اللقب يجب عليها أولا الفوز على برشلونة مما سيؤدي إلى تقليص الفارق لثمانية نقاط “وبعدها سنرى ما سيحصل”. لاعب ريال مدريد ختم كلامه باقول أنه بعد ثلاثة أشهر من الغياب سيحاول الوصول “لأحسن مستوياته قبل المونديال”

    #653765
    الساحر
    مشارك

    مهاجم ريال مدريد الاسباني راؤول غونزاليس والذي تدرب مع الاعبين في جلسة اليوم,قد تدرب ولمدة عشرون دقيقة اضافية خلافا عن بقية الاعبين.ويريد راؤول أن يستعد جيدا للقاء القادم والذي سيكون ضد برشلونة ,حيث يعتبره بالقاء الأهم ويريد أن يقدم كل ماعنده,وأن يعود الى مستواه الطبيعي الذي كنا نعرفه.

    كان تدريب اليوم قد أطيل لساعتين ,حيث أمر كارو الاعبين أن يعطوا تركيز أكبر وكثافة أكبر ويستعدوا جيدا للكلاسيكو.فقد عبر كارو عن سعادته بعد ماقدموه في المباراة السابقة ضد الديبور,ولكن يأمل بأن يقدموا الاعبين جهد أكبر في المباريات القادمة وأن يستفيد الاعبين من كل دقيقة في التدريب.وراؤول دائما يكون نشيط في التدريب ,وهو يوما بعد يوم يزيد نشاطه,واضح أنه فعلا يريد أن يحسن من مستواه ويكون أفضل.وقد كان لراؤول تدريبا خاصا بجانب المدرب المساعد خوزيه لويس سان مارتن قبل المباريتين الآخريتين ضد سرقسطة والديبور للقيام ببعض التمارين الخاصة للتحسين في المستوى.ويعطي القائد اهتمام أكثر للكلاسيكو ويقول أنه لاينسى مثل هذه اللقائات أبدا فقد لعب في هذا اللقاء 29 مرة ,والآن اذا شارك في الكلاسيكو القادم ,فستكون الـ30 مرة.وقد أبدى راؤول عن سعادته بقدوم الكلاسيكو وان تلك اللقائات لن ينساها أبدا.

    وقد كان معظم الوقت الاضافي لراؤول في التدريب كان في الركض في حوالي الملعب وتنفيذ تمارين السرعة ,والمدرب سان مارتن كان معه.وأما كارو فكان يجلس ويراقبه.وهو دائما يعرف أن راؤول غونزاليس يقدم مجهوات كبيرة في التدريبات ,والآن راؤول سيركز للمباريات الثمان المتبقية في الدوري الاسباني.الجدير بالذكر أن راؤول قد أصيب في كلاسيكو الذهاب بملعب السنتياغو برنابيو ,ولكنه الآن تحسن من الاصابة التي أبعدت عن الملاعب لمدة طويلة.

    #653766
    الساحر
    مشارك

    المهاجم الشاب لايونيل ميسي سوف لن يشارك في مباراة الكلاسيكو الثاني يوم السبت

    بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد في ملعب النيوكامب بسبب الأصابة

    وميسي الآن تحسن ويستطيع اللعب لكن الأطباء والأدارة تريد عدم المخاطرة بمشاركة ميسي

    لكي يتحسن ميسي بشكل أفضل

    وكان ميسي قد تعرض للأصابة في مباراة تشلسي قبل ثلاثة أسابيع

    وكان من المحتمل أن يغيب ميسي من أربع أسابيع الى ست أسابيع

    ولكن يوجد أحتمال كبير بأن يشارك ميسي في مباراة الأياب ضد بنفيكا يوم الأربعاء القادم

    في دوري الأبطال على ملعب النيوكامب

    وأعترف طبيب ميسي بأن ميسي متلهف للعودة للعب

    #653768
    الساحر
    مشارك

    رونالدينهو – رونالدو، اللقاء …!

    الكلاسيكو قادم، برشلونه و ريال مدريد، المسافه بين الفريقين هي 11 نقطة و 3-0 ، أي إذا فازت مدريد أقل من 3 أهداف و أصبحت النقاط متماثلة مع برشلونه حتى نهاية الدوري فأن اللقب سيذهب الى برشلونه بسبب فارق الأهداف بين اللقائين ( في السنتياغو برنابيو و الكامب نو )، و ما زالت الليغا مفتوحه و لم تغلق أبوابها الى الان لبرشلونه، في حالة فوز المدريدين ستكون المنافسه على أشدها بالليغا، أما لو يفوزون أتباع ريكارد يقول الدوري أهلاً لبرشلونه، هي مباراة خاصه بين برازيليين، هما الافضل بالعالم في الوقت الحاضر، الساحر رونالدينهو الذي يلعب موسمه الافضل ، و رونالدو الذي إكتمل ، و يبدو عليه أنه وصل الى الكامب نو في لحظته الافضل .

    رونالدو كان متواجد بشكل ملحوظ جداً في مباراة الديبور، و هو مازال موجود في عيون أنصار مدريد الذي إستعاد مستواه ليذهب الى معقل الكتلونيين و هو متعافي ، في الجهه الاخرى رونالدينهو الابتسامة الابدية لكل من يتابعه، الذي تألق بشكل رائع في البرنابيو .

    الكل يتكلم عن الكلاسيكو القادم سواء الصحافه الاسبانية أو العالمية و ما سيحدث ليلة السبت المقبل . فرانك ريكارد أشرك رونالدينهو في مباراة بنفيكا بالامس و الذي يعني أنه يمكن دوري الابطال خدرته و جعلته متساهل للفوز على مدريد، لكن التحدي الواضح للمباراة هو رونالدينهو ضد رونالدو .

    #653769
    الساحر
    مشارك

    ديفيد بيكهام لم يتستطع أن يكمل الجلسة التدربية بالامس بسبب إصابه في كاحله الذي كان يعاني منه في مباراة ديبورتيفو لا كرونيا، الاطباء في النادي أكدو بأن إصابته في كاحله الايمن عميقة، و الانجليزي الدولي لا يريد أن تكون عودته إجبارية في حال عدم تعافيه. لذا، قرر المدرب الطبيعي في النادي خوزيه لويس سان مارتن أن يأخذ بيكهام في جوله في الملعب ليختبره بالركض، و كانت النتائج هي عدم ظهور أي مشاكل لدى بيكهام و لم يعاني من أي ألم، بيكهام يجب أن ينظم الى الفريق في يوم الخميس .

    النجم الانجليزي تدرب لمده 45 دقيقه حاده لتقوية المنطقة المصابه، حيث ركض الملعب كله و كان بالشكل الطبيعي جداً، و بينما هو يختبر كاحله الايمن تأكد أيضا من مشاركته يوم السبت بنسبة 100% .

    طمأن المدرب خوزيه لويس سان مارتن :” هو لم يتدرب مع الفريق لأسباب وقائية، و لم تظهر عليه أي علامات المضايقة “.

    المدرب خوان ريمون لوبيز كارو أكد أنه يجب عبى بيكهام أن يكون قادراً على اللعب و يكون معتقداً نفسه مناسباً للمهمه، سيكون هناك جلستان تدريبيتان قبل السفر الى برشلونه، فـ يوجد لـ بيكهام يومان لـ إستعاده شكله المثالي .

    #653771
    الساحر
    مشارك

    لن يكون البرازيلي ادميلسون و ميسي الارجنتيني موجودون في لقاء الكلاسيكو فقد قرر الجاهز الطبي ان الوقت

    لم يحن بعد لعودة كليهما .

    ادميلسون الذي سيعود قبل ميسي تعرض لاصابة في عضلة الفخذ في لقاء الرايسنج وقرر الجهاز الطبي وقتها انه

    سيغيب لفترة ثلاث اسابيع وقرر الجهاز الطبي انه من الافضل عدم اشراكة في لقاء الكلاسيكو ليتعافي تماما ومن

    المؤكد حسب التقارير الطبيه انه سيشارك في مباراة البارسا امام بنفيكا في مباراة الاياب على الكامب نو يوم الثلثاء

    القادم . ويعتبر دخول ادميلسون مهم في منطقة الارتكاز وقد يكون بجانب بيول في قلب الدفاع.

    اما ميسي فقد تقرر ان يبقى على برنامج العلاج حتي لاتتكرر الاصابة مرة اخري ونذكر انه قد اصيب في لقاء دوري

    الابطال امام تشلسي في الكامب نو في منطقة الفخذ وتقرر انه سيغيب لمدة ست اسابيع لكن ميسي كان مثابرا في غرفة

    العلاج وقلل من قوت العودة ولكن ريكارد والجهاز الطبي قرر انه لن يدخل في مباراة الكلاسيكو ويوجد احتمال لعودته امام

    بنفيكا لكن هذا الاحتمال اقل من احتمال اشراك ادميلسون , وكان ميسي يتمني ان يكون مع الفريق لمباراة الريال حيث

    انه لم يلعب الكلاسيكو من قبل وكان يأمل في المشاركة .

    اما ماركيز فقد تكون عودته خلال 15 الى 20 يوم حيث انه يخضع للعلاج واصابته كانت اقوي من اصابة ادميلسون .

    #653772
    الساحر
    مشارك

    بويول : موتا مؤهل للعب معي في قلب الدفاع

    نحن يجب أن نقدم مباراة جيدة مثل مباراة الذهاب

    التي فزنا بها 3 / 0 هذا ما بدأ به كلامه القائد كارلوس بويول

    كما توقع بأن برشلونة قادرة على إعادة الإنجاز الرائع بالفوز على الريال ونحن نعرف

    بأن الريال يريدون الفوز بالنقاط

    كما علينا أن نشدد الرقابة على رونالدو لأنه لاعب خطير

    وعن اللاعب الذي سيكون بقرب بويول

    قال لاأعرف من هوالمدافع الذي سيشركه ريكارد معي هل سيكون رودري أم موتا

    ولكن أعتقد بأن موتا أقرب ومؤهل ليكون بقربي

    #653773
    الساحر
    مشارك

    هذي اخر الاخبار اللي قدرت احصل عليها

    وان شالله الفوز للبرشا

    #653818
    المستشار
    مشارك

    اشكرك اخي الساحر على الاضافات او المعلومات

    واتمنى ان يفوز الريال

    #654086
    الساحر
    مشارك

    ياخساره انتهت المباراة بالتعادل 1/1 رونالدينهو – رونالدو

    وطرد كارلوس ضيع المباراه علينا

    يعني ريال بس هجمه وحده وجاب جوووول

    واما الضغط للبرشا

    كما شفنا ضربة الجزاء غير صحيحه ….. بس اي حكم بيحتسبها ضربة جزاء لان ظهر كارلوس مغطي على الحكم … شوفوها بالاعاده … يعني لازم حكم الرايه يتدخل

    وفي ركلتين جزاء غير محتسبه للبرشا وحده في ايد جرفسن والثانيه باتستا

    والمهم انتهت حبايب 1/1

    #654114
    المستشار
    مشارك

    المباراة الكلاسيكو افسد طعمها الحكم

    على الاقل تعادل بعشرة لاعبين في عقر دار البارشا وسط90,000 متفرج والله غريبه

    التوفيق للريال ..

    #654317
    الساحر
    مشارك

    الحكم ما افسد شي
    كارلوس بروحه يبي الطرد والقانون قانون

    ووصل عدد المتفرجين الى 98 الف متفرج

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 17)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد