الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات “جوجل” يرفض تنفيذ مطالب للإدارة الأمريكيـــــة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51486
    hajaj79
    مشارك

    “جوجل” يرفض تنفيذ مطالب للإدارة الأمريكية بتقديم معلومات عن الزائرين

    أكد موقع، نيوز فرست كلاس، الإخباري العبري، أن هناك أزمة بين موقع، جوجل، البحثي العالمي، والإدارة الأمريكية، على خلفية رفض إدارة الموقع الاستجابة لمطالب قدمها مسئولون أمريكيون بتقديم بعض المعلومات.
    أوضح مراسل الموقع بالولايات المتحدة، هدار برجر، أن القاضي المحكمة المحلية بالولايات المتحدة، سيصدر قريبًا أوامره بمنع البحث على شبكة جوجل الإلكترونية.
    كما سيتضمن قراره إغلاق بعض الخدمات البحثية التي يقدمها الموقع على صفحاته.
    وقالت مصادر بالإدارة الأمريكية: إنها تستجيب لقرارات المحكمة، زاعمة أن الهدف من الأزمة مع موقع جوجل، هو منع الشباب من الدخول من خلاله على مواقع الجنس، والتي تعمل واشنطن على حمايتهم من هذه المواقع!
    وفي رد فعل إدارة الموقع الأكثر شهرة في العالم، رأى مسئولوه أن الموقع رفض مطالب أمريكية بإعطائه خصائص يمكن من خلالها مراقبة الزائرين على الموقع، بحجة المراقبة.
    وأوضحت المصادر، بحسب الموقع الصهيوني، أن الإدارة الأمريكية طلبت في بعض الأحيان إغلاق البحثي الجماهيري المجاني، الذي يستقبل يوميًا ملايين الزيارات من مختلف أنحاء العالم.
    تبين أن إدارات مواقع AOL الأمريكية الشهيرة، وyahoo، قدمت المعلومات المطلوبة للإدارة الأمريكية، في الوقت الذي رفضت إدارة جوجل هذه المطالب.

    #649937

    مرحبا،،

    موقع جوجل.. يعتبر من أشهر وأقوى محرك بحث على شبكة الإنترنت

    فإن شاء الله يتم الصلح بين الطرفين، وأشكرك أخي الكريم على الموضوع.

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد