الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات امجد حميد وانور تركي شهيدان اخران يضافان الى شهداء الحرية

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51290
    muatz 82
    مشارك

    انتقل اليوم الشهيدان السعيدان مدير قناة العراقية الفضائية الاستاذ امجد حميد وسائقه الشهيد انور تركي هؤولاء الشهداء وغيرهم من الشهداء الاعلامين وغير الاعلامين هم من دماء العراق الطاهرة التي تسقط يوميا من غير رقيب ومن غير شخص تقع عليه المسؤولية لا من وزير او رئيس او غيرهم من السياسين كما في بقية الدول عند حدوث حوادث قتل ولكن العراق قد تعود على هذا الاحتفال الدموي كل يوم فاليوم يتركنا امجد حميد وهو يترك وراءه تركة كبيرة من محبيه ومن يسألون له الرحمة والمغفرة من اهله واصدقائه وزملائه في العمل كذلك زميله انور ولكن القتلة المجرمين ماذا يتركوا لهم اول شيئ انهم قتلوا النفس التي حرم الله قتلها وبذلك فقدوا رحمة الله عليهم فأن هذين الشهيدين وغيرهم من شهداء الحرية الذين طهروا ولايزالون يطهرون هذا البلد من الارهابين والقتلة انا لله وانا اليه راجعين .

    #648177

    رحمهما الله ……هذا ليس بجديد على الايادي الآثمة التي تحاول اطفاء شمعة عراقنا الجديد…….هذا ليس بغريب على من يحاول اغتيال علمائنا ومفكرينا ومثقفينا واخيرآ وصل الطابور الى الأعلاميين…..وهذه المرة استهدفوا الاعلام ورموزه لكي يحاولوا منع وصول الحقيقة الى العالم…..انهم بعملهم هذا انما يشحذون الهمم لايصال صوت المارد العراقي الى ارجاء المعمورة وكذلك لفضح هؤلاء الثلة الفاسدة العفنة الضالة من نفايات القاعدة ومن يقف ورائهم من البعثيين ودول الاستكبار العالمي..
    سيبقى صوتك يا عراق ببقاء شرفاء ومبدعين امثال الشهيدة التي اغتالوها بالامس (أطوار بهجت )واليوم الشهيدين امجد وأنور (ره)…….هم الميتون ونحن المولودون وان كانت الدماء دمائنا والضحايا ضحايانا ……فكل قطرة تسقط تولد الف زهرة والف مسمار في نعش الارهاب وقمامة القاعدة والبعث الصدامي ……….
    تحياتي…..

    #648280

    يرحمهم الله …
    ان العراقي خلق ليستشهد ….
    والحمد لله الذي فضلنا بهذا …

    وصدقني ما كانوا ليتمنوا افضل من ذالك ..
    ان يستشهدوا في سبيل وطنهم والكلمه الحق …
    وليكملوا بدمائهم مسيره الشهداء العراقيين الابرار …
    انا لله وانا اليه راجعون…..

    ولعن الله قاتليهم في الدنيا والاخره

    #648628
    muatz 82
    مشارك

    الحمدالله فقد بان الحق وزهق الباطل اليوم هو اليوم الثاني من مأتم الشهيدين وقد تم القاء القبض على المجرمين التكفيرين الذين نفذوا عمليتهم البشعة واعترفوا على كثير من الجرائم التي قاموا بها انا لله وانا اليه راجعون

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد