الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة عمان تطلب 30 الف دولار لبيع مباراتها مع منتخب الامارات

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51204

    وفقا لمعطيات الأمور، يبدو ان جماهير الكرة الإماراتية وتحديدا عشاق المنتخب الأول، سيكونون على موعد مع فصل (إثارة) جديد من قصة عدم النقل التلفازي، تلك الحكاية التي عادت وبقوة الى طاولة الجدل والنقاش، بـ (سيناريو حرمان) جماهير الأبيض من متعة مشاهدة مباراة المنتخب أمام نظيره الباكستاني بكراتشي في ذهاب التصفيات الآسيوية.

    والفصل الجديد (للسالفة)، يتمثل في ان (آهات) جماهير الأبيض ستتضاعف عندما يحين موعد لقاء منتخبنا الوطني مع شقيقه العماني في العاصمة العمانية مسقط في أغسطس المقبل بإياب التصفيات الآسيوية، حيث عرض اتحاد الكرة العماني حقوق نقل المباراة للبيع وهذا يعني ان (صراعا) قويا سينشب بين القنوات (المعنية) بالأمر وقناة تسعى وباستمرار إلى ( الفوز) بحقوق النقل الحصري في مختلف البطولات الكبرى وفي مقدمة تلك البطولات تصفيات ونهائيات أمم آسيا .

    60 ألف دولار

    مصدر مطّلع، أكد ذلك بكشفه النقاب عن ان اتحاد الكرة العماني طلب 30 ألف دولار لبيع حقوق نقل المباراة باعتباره مستضيف اللقاء على أرضه ومن حقه الاستفادة منه بالطريقة التي تناسبه. وزاد المصدر قائلا : بعدما عرفت شبكة راديو وتلفزيون العرب (art) بالعرض العماني، أبدت رغبتها الجادة بالشراء دافعة ضعف المبلغ المطلوب أي (60 ألف دولار) وبما يضاعف من آهات جماهير الأبيض الإماراتي !!

    وشدد المصدر على ان استعداد الـ (art) لدفع المبلغ مضاعفا، هو لتحقيق شرطها على الاتحاد العماني والمتمثل بضرورة عدم نقل المباراة فضائيا وارضيا !! وأشار المصدر إلى ان الـ (art) مستعدة ومن اليوم لإتمام التعاقد مع الاتحاد العماني في حالة موافقته على شرطها المذكور.

    يعني لا الاماراتيين ولا العمانيين راح يتابعونها .. لا الفضائية ولا الارضية ..

    الله يعيننا ……

    #647487
    الساحر
    مشارك

    ليش لا تستوي اخوي
    بس اذا ممكن تذكر لنا المصدر

    #647563
    أميرالجن
    مشارك

    بسيطة بطاقة ART وبتنتهي المشكلة ، ولا أقولك أحضر المبارة في المجمع . وبلا 60 ألف .

    #647820

    المصدر ……… جريدة البيان الرياضي الاماراتية

    #647904
    الساحر
    مشارك

    يسلمووووووووووووووووو

    #647921
    الثرية
    مشارك

    لا

    لا تقول يا اخوي

    هذا الكلام من الحين راح أنفكر فيه

    شنو يعني ما راح أنتابع المبارة

    مشكور على التنبيه
    علشان نقدر نتصرف من اليوم لحينها

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد