الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مسقط تستضيف معرض خليجي الأول للعقار والاستثمار

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51163
    mobi
    مشارك

    تستضيف العاصمة العمانية مسقط معرض الخليجي الأول للعقار والاستثمار خلال الفترة من 20 إلى 23 من شهر مارس الجاري.

    وقال أحمد بن صالح باعبود عضو مجلس الإدارة المنتدب في الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ان المعرض الخليجي للعقار والاستثمار الذي سيقام بمركز عمان الدولي للمعارض يعتبر الأول من نوعه في مسقط، ويهدف إلى مساعدة المستثمرين من الأفراد وشركات القطاع الخاص على الالتقاء مع البائعين والخبراء في العقارات والمجالات الاستثمارية الأخرى.

    وأشار باعبود إلى ان المعرض سيتضمن المشاريع الجديدة والاستراتيجيات والفرص الاستثمارية في مجال العقار في المنطقة الخليجية بهدف تنويع الحافظة الاستثمارية للأفراد والشركات، بجانب تركيزه على ترويج وانتشار فرص الاستثمار في العقارات والاستثمارات الأخرى المتاحة في عمان وفي الخارج.

    معتبراً ان هذا المعرض من أفضل الأماكن التي تقدم الخدمات في مجال العقارات للأفراد والشركات والمواطنين مطوري الأعمال التجارية العقارية والمسوقين ووكلاء العقارات والمعماريين والمصممين والمهندسين واختصاصيي عمليات الرهن العقاري، كما يمكن من خلاله تقديم الخدمات لمستشاري الاستثمار العقاري اختصاصيي تسويق هذه المشروعات مثل شركات تأمين العقارات وكذلك البنوك التجارية والمتخصصة ومؤسسات التمويل.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد