الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات اعتقالات واسعة للفلسطينيين في منطقة الدورة من بغداد

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51054
    abody
    مشارك

    كأن هنالك مسلسل جديد ومسرحية هزيلة بذريعة استتباب الأمن ومحاربة الإرهاب ، وحقيقتها محاربة واستهداف الوجود الفلسطيني في بغداد لأنهم الحلقة الأضعف وفي متناول اليد وليس لهم بدائل للخروج من هذه المحنة وهذا الظلم الذي يتعرضون له منذ عام 1948 ، والعجيب أن هذا يحصل لهم في ظل نموذج الشرق الأوسط في الديمقراطية وبلد سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان !!!.
    ففي ساعة مبكرة من صباح يوم الأثنين الموافق 30/1/2006 داهمت ألوية حفظ النظام التابعة لوزارة الداخلية منزل الفلسطيني أحمد يحيى الأسعد في منطقة الدورة واعتقلته مع ابنه سامح بلا مبرر والدوافع أصبحت معروفة .
    وفي الوقت ذاته تم اقتحام منزل الفلسطيني سليم الجمل واعتقال أبناءه الثلاثة عمر وعمار وسيف ، ويذكر أن الأخير لا يتجاوز عمره السادسة عشرة سنة ، ولم يعرف مصير هؤلاء الخمسة ، واعتقال بهذا العدد من منطقة واحد نسبة لعدد الفلسطينيين في العراق يعتبر كبير جدا ، مع إضافة المعتقلين الآخرين من مناطق البلديات والزعفرانية وغيرها .
    وفي وقت سابق من مساء الجمعة الموافق 27/1/2006 تم اعتقال الفلسطيني هلال سعود من قبل مغاوير الداخلية ، علما أن هذه هي المرة الثانية التي يعتقل فيها حيث تم اعتقاله بتاريخ 31/5/2005 والافراج عنه بعد مدة .

    ولمزيد من المعلومات والتقارير والصور والأفلام عن مآسي فلسطينيي العراق تابعوا هذا الموقع : http://76news.net/pal/

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد