الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات تتحدى شركات البرمجيات .. مايكروسوفت …

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50954
    hajaj79
    مشارك

    تتحدى شركات البرمجيات .. مايكروسوفت تقدم خدمة جديدة لحماية أجهزة الكمبيوتر
    المختصر/

    في خطوة تهدف إلي مكافحة الفيروسات التي تتسلل إلي آلاف الأجهزة وتدمرها، صرحت شركة مايكروسوفت العالمية أنها تعتزم بدء تقديم خدمة جديدة لحماية أجهزة الكمبيوتر عن طريق برنامج ويندوز وان كير لايف، وهي خدمة يتم تحديثها تلقائياً وتقدم من خلال الاشتراكات .
    وحتى لا تضع نفسها في مجال منافسة مع شركات البرمجيان المتخصصة في حماية أجهزة الكمبيوتر مثل تريند مايكرو، أكدت مايكروسوفت أنه لا توجد شركة أخرى تقدم خدمة شاملة تتضمن برنامجاً لمكافحة الفيروسات، وجداراً نارياً، وبرنامجاً لمكافحة التجسس إلى جانب أدوات دعم وصيانة أداء جهاز الكمبيوتر .
    وقد بدأت مايكروسوفت عرض نسخة تجريبية من الخدمة في نوفمبر الماضي، مشيرة إلي أن لديها حوالي 200 ألف مستخدم للمنتج التجريبي .
    وتستعد الشركات الرائدة في مجال برامج حماية الكمبيوتر لدخول شركة مايكروسوفت عن طريق دمج برامج الحماية من التجسس ببرامج مكافحة الفيروسات .
    وكانت مجموعة من شركات البرمجيات قد قدمت شكوى جديدة إلى المفوضية الاوروبية ، اتهمت فيها شركة مايكروسوفت باتباع ممارسات تخالف قواعد المنافسة .
    وقد أشارت اللجنة الاوروبية للنظم المتداخلة إلي أن مايكروسوفت تهدد بحرمان المستهلكين من الشركات والافراد من حرية الاختيار، الأمر الذي دفع شركات البرمجيات بمطالبة المفوضية الاوروبية بالتدخل لوضع حد للممارسات التي تقول اللجنة أنها تضر بأعضائها .
    وأوضحت اللجنة أنه من الضروري المسارعة إلى تطبيق القيود التي فرضت على مايكروسوفت عام 2004 وطعنت الشركة فيها

    #647051
    Polaris
    مشارك

    شكرا اخي على الخبر

    جزاك الله خيرا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد