الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة رجل القمر لا يستحق الشهرة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50920
    ميمي ناين
    مشارك

    تذكرون اسم الرجل المشهور الذي نزل على سطح القمر ؟هو رائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ
    في مقابلة تلفزيونية له مع برنامج 60 دقيقة الذي تبثه محطة (CBS) الأمريكية ، أقر رائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ ، أول رجل مشى على سطح القمر، بأنه لم يشعر أبدا بالراحة مع الشهرة التي حققها.
    وأشار آرمسترونغ في هذا الخصوص إلى استيائه من الطريقة المختلفة، التي بدأ أصدقاؤه وزملاؤه يعاملونه بها بعد هذا الحدث التاريخي، وهو أمر لم يستطع أن يفهمه.
    واعترف ارمسترونغ كذلك بأنه لا يستحق كل ما ناله من شهرة، مؤكدا : لم يتم اختياري لأكون الرجل الأول الذي يهبط على سطح القمر، تم اختياري فقط لأكون قائد الرحلة، الظروف هي التي وضعتني في هذا الدور المحدد، ولم يخطط أحد لذلك.

    ونادرا ما يعطي ارمسترونغ (75 عاما) أي مقابلات أو تصريحات لوسائل الإعلام، ولقد وافق على هذه المقابلة التلفزيونية لتتزامن مع صدور سيرته الذاتية ، التي تحمل عنوان: الرجل الأول:حياة نيل ارمسترونغ.

    وكان ارمسترونغ أحد رواد مركبة (أبولو11) الفضائية ، أول انسان يهبط على سطح القمر في العشرين من يوليو عام 1969 حيث كان في الثامنة والثلاثين من العمر، وللآن لا يزال العالم يذكر ما قاله يومها: هذه خطوة صغيرة للإنسان ، لكنها قفزة عملاقة للبشرية.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد