الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة لماذا…………..أخية؟

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50813
    hajaj79
    مشارك

    سعاد فتاه مهذبة وخلوقة وجميلة برشاقتها وحسن مظهرها،ملتزمة بالحجاب، شديدة الحساسية، بنت ولا كل البنات، خدها يمتلأ حمرة من شدة حياءها وخجلها، تطأطأ رأسها عند الحديث معها، هذا ما مشاهدته من أول لقاء بها في …….، فهامت بي الأفكار و الأمنيات أن تكون هذه الشابه فتاة أحلامي و رفيقتي في درب الحياة، فبدأت أسأل عنها وما هي إلا أشهر قليلة، ورأيتها ثانية، غير الفتاه التي رأيت، صحيح أن الحجاب موجوب ومع كل إحترامي وتقديري لها، الا أني رأيتها نامصـــــــــة واضعة للمكـــياج، فلماذا يا أختي لماذا، هل الجمال بالنمــــص ومخالفة هدي رسولنا الكريم، أنت أحلى وأجمل بما أعطاك الله الخالق المصور المولى تعالى، أنت جميلة بروحك، بنبرات صوتك، بدماثة خلقك، بخجلك وحياؤك، أنت أجمل باحترام الناس لك. أنت أجمل بمرضاة ربــــــــــك ورسوله المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

    تحياتي حجاج

    #646615

    نعم اخي حجاج

    تسلم اخي على كلماتك الصادقه و البنائه

    تسلم اخوي و يا رب يسمعوا منك شابات المستقبل

    تسلم اخوي و بارك الله فيك

    #646644
    hajaj79
    مشارك

    شكرا أخي الكريم ” مجنون مطالعة”، على مشاركتي في الموضوع، وأتمنى من الأخوات المشاركة، لأني أجد بعض الفتيات يرتدين الحجاب وللأســــــــف متبــــــــرج، مع أنها تغطي جســــدها، ولكنه يفصاـــــــــــــها، ويعريهــــــا، بعدين ليش البنت تقوم بتقصير حاجبيها ونمصهما، هي جميلة بما أعطاهـــــا الله من حاجبين.

    #648782
    دجاجة؟
    مشارك

    مشكور اخي الكريم لاثرائنا بهذه المعلومة

    بارك الله فيك و الى الامام

    مشششششششششششششششششششكور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد