الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات اعتقالات واسعة للفلسطينيين في البلديات في بغداد

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50502
    abody
    مشارك

    بدلا من أن يكون الضيف واللاجئ معزز مكرم ، وتقوم الحكومة بحسن ضيافته وحماية أمنه ، انقلبت الأمور رأسا على عقب ، وأصبح الفلسطيني مهدد بالدرجة الأساسية من أقطاب الحكومة الحالية بجميع قواتها ، وصار الفلسطيني بمجرد هويته تهمة يعاقب عليها قانون الفوضى والاضطراب والفلتان التي يشهدها العراق هذه الأيام ، ووصل الحال بكثير من العراقيين وبأغلب الفلسطينيين المقيمين في العراق تمني مداهمة قوات الاحتلال لهم بدلا من القوات التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع ، والأسباب أصبحت غير خافية ومعروفة للقاصي والداني .
    ففي انتهاك صارخ وتطور خطير تم مداهمة أكبر مجمع سكني للفلسطينيين في العراق في منطقة البلديات ، حيث دخلت إلى وسط المجمع في الساعة الخامسة من فجر يوم الأربعاء الموافق 25/1/2006 أكثر من عشرين سيارة تابعة للواء الرافدين ( لواء الحسين سابقا ) أحد ألوية المغاوير التابعة لوزارة الداخلية ، علما بأن وزير الداخلية وعدد من المسؤولين صرحوا مرارا بمنع المداهمات الليلية ؟!!!!!
    وخلال المداهمة تم اقتحام بعض الشقق واعتقال ثلاثة فلسطينيين وهم كل من :
    كمال سليم عبدالله غنام والذي اعتقل بتاريخ 22/5/2005 وأفرج عنه بتاريخ 1/12/2005 لعدم ثبوت أي شيء ضده ، وكذلك جمال سعيد وياسر صالح حسين ، وتسبب ذلك في نشر القلق والخوف لدى أهالي المنطقة ممتعظين من هذه الانتهاكات التي لا تساعد على نشر الأمن والاستقرار .
    ويذكر أن مساء يوم الثلاثاء الموافق 24/1/2006 تم إلقاء القبض على الشابين الفلسطينيين كل من محمد عبد الفتاح ومحمد درويش من سكنة منطقة البلديات في المجمع كذلك ، بينما كانا في منطقة بغداد الجديدة لشراء بعض الحاجيات ، بعد حدوث انفجار في تلك المنطقة ومعرفة هويتيهما الفلسطينية التي أصبحت تهمة !!!؟؟؟

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد