الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان لبيعه قمصان عليها رسوم كاركاتورية للنبي الكريم، اللجنه…

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50420
    hajaj79
    مشارك

    المختصر/

    الإسلام اليوم / تمكن الفريق القانوني التابع للجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء – صلى الله عليه وسلم – من إيقاف نشاط موقع http://www.shopmetrospy.com التابع لشركة Marketing energetic corp والتي يوجد مقرها بولاية كاليفورنيا الأميركية .
    وكانت الشركة تبيع من خلال الموقع المذكور قمصانا طبعت عليها إحدى الصور الكرتونية المسيئة للرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم – حيث تم الاتصال بالجهة المسئولة عن حقوق نشر الصورة الكرتونية ، من خلال أحد المحامين الدانماركيين العامل بالفريق القانوني التابع للجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء – صلى الله عليه وسلم . وبعد التحري في القضية اتضح أن الشركة قامت بطباعة الصور الكرتونية على القمصان دون الحصول على إذن بذلك .
    رئيس الفريق القانوني للجنة العالمية المحامي ” توم نيلسون ” أكد أن اللجنة لن تكتفي بإيقاف موقع الشركة فقط ، بل ” سنطلب من الشركة إتلاف جميع القمصان التي قامت بطباعتها ، والتعهد بعدم تكرار ذلك مستقبلا ، و إلا فسنقوم برفع قضية في المحكمة الفدرالية الأمريكية ضد الشركة المسئولة عن الموقع “.
    من جانبه صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة العالمية المهندس سليمان بن حمد البطحي بأن اللجنة ستستمر – بحول الله – في الملاحقة القانونية لكل من يعيد نشر هذه الرسوم في الوقت المناسب ، وذلك وفق خطة يقوم بإعدادها الفريق القانوني التابع للجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم

    #643071
    زرياب
    مشارك

    ان شاء الله تغلق جميع شركاتهم

    ويخسروا جميع ممتلكاتهم

    اللهم انصر نبيك وجميع المسلمين

    #643079
    بدر علي
    مشارك

    مهما يفعلوا فانهم مهزمون باذن الله

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد