الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات سياسة الكيل بمكيالين الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50370

    اغلب الشعب العربي لا سيما الشباب بات يعاني من ازدواجية المفاهيم فضلا عن ازدواجية الافعال فقد تجده منفعلا اشد الانفعال ومتحمسا لامر جدا اعتيادي وغاية في البداهة وفي الوقت ذاته يغض النظر عن امور خطيرة تستطيع ان تغير في مسار بلاده وامته ومستقبل عقيدته ومتبنياته الفكرية………….

    لماذا نفرح كثيرا عندما يقوم فلسطيني بتفجير نفسه في اسرائيل بينما يمر علينا خبر انتصار حماس مرور الكرام ولا يأخذ حيز من صحافتنا او منتدياتنا اللهم الا على شكل خبر كما يمر خبر فوز الرئيس الامريكي في الانتخابات …….

    كلنا تأثرنا بأفعال الدنماركين عندما أساءوا لنبينا الكريم مع العلم انهم لا يعرفون حقيقته ولو كانو يعرفون اجزم لكم لن يفعلوها وانما هم يأخذون الاسلام من افواه التكفيرين القتلة …فظهر التاثر على شكل مظاهرات وو الى درجة اقامة منتديات خاصة بهذه الحادثة ولكن كل يوم ينتهك الرسول من قبل الحكام وجلاوزته ليس صورته فحسب بل منهجه وروحه ورسالته ولا نجد تأثرا الا القليل وهكذا ……….

    علينا ان نراجع مفاهيمنا ونراجع افعالنا ونبدأ من انفسنا

    #644133
    حمزةالحلي
    مشارك

    نعم علينا ان نتعلم ثقافة الصبر ونبتعد عن الانفعال فربما ثورة انتخابات تصلح الوضع ولو بعد حين افضل بكثير من قتل الانفس و ثقافة الدماء والحجارة لنترك للفلسطينين خيارهم ولنقدم لهم مابوسعنا ولنرى ……..

    #644139
    حسناء
    مشارك

    أخي الكريم
    كون المرء يتبع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومنهجه في السياسة والحكم أو لا يتبعها فسيتحمل وزرها وخاصة إذا كانت تصرفاته تؤثر على شعب بأكمله
    لكن هذا لا يعد انتهاكا لحرمة رسول الله صلى الله عليه وسلم
    كما حدث في الدنمارك وغيرها ممن سبقها أو لحق بها

    أما عن الشباب فلهم الله لأن اجتمعت عليهم عوامل كثيرة ساعدت على فساد مفاهيمهم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد