الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء رموش عينيك…وزوال المكياج

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50364

    تواجه المرأة العديد من المشاكل من خلال الماكياج و من أسوأ شيء هذه المشاكل زوال ماكياج العينين (مرآة الوجه وجمال الملامح).. فإن كنت تعانين من زوال ماكياج العينين فإليك بعض النصائح للحفاظ عليه أطول مدة ممكنة:

    1ـ استخدمي “جل” العينين بدلاً من “الكريم”، فـ”كريمات” العينين غنية بالمرطبات والملّينات التي تتسبب بزوال الماكياج بسرعة. لكن جل العينين يمتص بسرعة أكبر ويحتوي على مرطبات لا تؤذي الماكياج.

    2ـ استخدمي بودرة الوجنتين “البلاشر”: رشي البودرة على جفنيك و أهدابك، فالماكياج يدوم أطول في هذه الحال لأنه يلتصق بالبودرة. (أفكار غريبة) .

    3ـ تجنبي “الكريمات” و “أقلام كحل العينين”: فأقلام الكحل وظلال العينين التي تتكون من “الكريمات”، تزول وتترك بقعاً أيضاً. عوضاً عن هذا، قومي بشراء ظلال العينين والأقلام التي تحتوي على البودرة.

    4ـ ابحثي عن المنتجات التي لا تحتوي على مواد تتسبب بالحساسية، إذ حينما تثير المنتجات العينين تدمع مما يزيل ماكياجك. لذلك ابحثي عن المواد التي تم اختبارها مخبرياً ولا تسبب الحساسية لعينيك، حتى وإن كانت عيناك ليستا من النوع الحساسة؛ فالوقاية خير من العلاج.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد