الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان صحيفة يولانس الدنماركية تعترف بالخجل العميق وانتصار المسلمين

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #49858
    mobi
    مشارك

    ذكرت صحيفة (يولانس بوستن) الدنماركية أنها خسرت معركة حرية الرأي بعد نشر الصور الكاريكاتورية للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) وذلك إثر عاصفة الاحتجاجات والمقاطعة من جانب المستهلكين في الشرق الأوسط للمنتجات الدنماركية.

    وقال كارستن يوستي رئيس تحرير الصحيفة في حديث لصحيفة «برلينجسك تيدنه» الدنماركية الصادرة أمس الأربعاء: «أشعر بالخجل العميق بسبب انتصار الآخرين» وأضاف أنه لو كان يعلم بالتبعات الكبيرة من الاحتجاج إلى المقاطعة ما كان ليصدر موافقته قبل أربعة أشهر على نشر هذه الرسوم.

    وأضاف: «لقد انتصروا، إنها الحقيقة المحزنة وأعتقد أن أحداً من الجيل القادم في الدنمارك لن يجرؤ على رسم النبي محمد».

    وكان يوستي قد نشر اعتذاراً عن الرسوم مساء يوم الاثنين الماضي قائلاً إنه لم يكن المقصود منها أن تكون «مهينة» لأحد – على حد قوله -.

    من ناحية أخرى أكد رئيس الوزراء الدنماركي أندريس فوج راسموسين في حديث لنفس الصحيفة أنه يتعين على بلاده التعامل بطريقة خاصة للتعامل مع التبعات وبشكل لا تفرض فيه الدولة رأيها.

    في الوقت نفسه حذر راسموسين من القيام بأي أعمال عدائية ضد المهاجرين المسلمين في الدنمارك خاصة بعد أن أفاد التلفزيون هناك بوجود حملة باستخدام رسائل المحمول تحث المواطنين على مقاطعة المتاجر الإسلامية في الدنمارك بإيعاز من اثنين من أعضاء حزب الشعب اليميني المتطرف.

    ولسا … ما شافو شي … خليهم يشوفو العوائد من يضائعهم لما تنخفض

    وتتلاشى …. و يبتدي الحسابات بالسالب والمديونيات تكبر

    بعد كذا يعرفو عن من كانو يتكلمون ….

    الله الله يا اخوان استمرو في المقاطعة فالسلاح الاقتصادي هو اهم

    شي عندهم لانهم عبدة الدرهم والدينار ..

    تحياتي للجميع

    #639746

    الكثير من الشعوب لها عادات وتقليد وهي خالية وبعيدة عن الواقع ولا أساس لها من الصحة ولكنها تعامل بكل احترام وبكل أدب والسبب يعود الا ان أخلاق الكثير من الناس جبلت طباعهم على كره التهجم والمساس بحريات الناس جميعاً ومحل الشاهد وهو موضوع التهجم على الرسول الاكرم (ص) وهي الشخصية العظيمة التي كانت خاتمة للنبوة وخاتمة للديانات وأذكر شاهد واحد على الموضوع من واقعهم ومن أخلاقياتهم حيث ذكر مؤلف كتاب الابطال أفضل مائة شخصية في العالم وكان على رأس هذه المائة النبي الاكرم (ص) حيث أن المؤلف لم يقدم احد على شخص النبي (ص) والسبب هو أنه وصل الى قناعة ان شخصية النبي (ص) شخصية متكاملة وغير قابلة للانتقاد والمساس وهو مؤلف غير مسلم
    ……. الفضل ما شهدت به الاعداءُ ……….

    #639774
    المعربد
    مشارك

    الله يلعنهم ويدمرهم ويشتت شملهم

    والمقاطعه هي اقل عمل بامكان المسلمين القيام به

    #639948
    mobi
    مشارك

    وهذا ما نرجوه اخي الكريم فنحن نحترم حريات الاخرين ولكن ليس

    على حساب الاساءة لمشاعر الشعوب فهذه ليست حريات

    هذا تحقير ولن يهنأ لنا بال حتى ننصر نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

    بارك الله فيك اخي الكريم واثابك

    تحياتي الخاصة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد