الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد الاتصالات تخفض أجورالجوال لـ 28 هللة بالدقيقة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #48518
    mobi
    مشارك

    خدمة الاهل والاصدقاء

    طرحت شركة الاتصالات السعودية خدمة الأهل والأصدقاء لكافة عملاء الجوال وذلك لكافة الخطوط (المفوترة) في المملكة والتي تمنح تخفيضات إضافية كبيرة على اجور المكالمات الداخلية والدولية بنسبة 20% لخمسة أرقام مفضلة يحددها العميل مسبقاً بحيث يكون للعميل حرية الاختيار بين ثلاثة خيارات لمجموعة الارقام التي يرغبها،

    بحيث يمكنه تحديد خمسة أرقام جوال داخل شبكة جوال الاتصالات السعودية والخيار الثاني أربعة أرقام جوال داخل الشبكة ورقم خارج الشبكة، والخيار الثالث أربعة أرقام جوال داخل الشبكة ورقم دولي لاي دولة في العالم يرغب بها العميل، علماً بأن هذه الخدمة تقدم برسم شهري رمزي وهو 4 ريالات فقط.

    صرح بذلك رئيس شركة الاتصالات السعودية بالنيابة المهندس سعود بن ماجد الدويش مضيفأ بأن الجوال يجري دراساته ومراجعاته دورياً على كافة اجورالخدمات لتصبح أكثر تنافسية على مستوى المنطقة، ومع طرح هذه الخدمة تكون أسعار الاتصال الداخلية والدولية أرخص الاسعارمقارنة بكافة دول الجوار فمثلاً اذا كان المشترك لديه باقة جوال (45) فإن سعر الدقيقة لأرقامه المفضلة سيصبح 28 هللة فقط! وكذلك التعرفة للمكالمات الدولية لدول الخليج تصل الى 1,12 هللة فقط وذلك خارج أوقات الذروة! وهذه التخفيضات تتماشى مع استراتيجية الجوال لتقديم أفضل الخدمات وأكبر نطاق تغطية للشبكة حيث بلغت تغطية الجوال 95% من المدن والطرق في المملكة وكل ذلك بأقل الاسعار لتسهيل التواصل لعملاء الجوال االبالغين 10,000,000 عميل.

    ويضاف لهذا التخفيض 20% التخفيض الاخير الذي أعلنته الشركة للمكالمات الدولية والذي يصل الى 40% وطبق منذ بداية الشهر الحالي.

    #630867
    فتيان
    مشارك

    ان شاء الله تكون التخفيضات في كل البلدان العربية

    شكرا لك

    سلام على ارض السواد التي في محياها يسجد السيف والقلم

    #630955
    قمر العرب
    مشارك

    المفروض الاتصالات مجانا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد