الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد بنك مسقط يوقع اتفاقية مع نفط عمان لاستخدام البطاقة المصرفية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #48393
    mobi
    مشارك

    أعلن بنك مسقط، البنك الرائد في السلطنة، ونفط عمان عن توقيع اتفاقية تتيح للزبائن الفرصة لاستخدام بطاقاتهم المصرفية في دفع قيمة مشترياتهم من الوقود والخدمات الأخرى المتوفرة فيما يقارب (90) محطة لتعبئة الوقود وغسيل السيارات والصيانة فضلاً عن المتاجر التابعة لنفط عمان والموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. وبذلك، أصبح بإمكان الزبائن استخدام بطاقات فيزا إلكترون وبطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية فضلاً عن بطاقات آميكس وداينرز لدفع قيمة مختلف مشترياتهم من المحطات المذكورة.

    وفي معرض التعليق على هذا الحدث، قال مايك ويلسون، الرئيس التنفيذي لنفط عمان: (كوننا شركة تسويق النفط الوحيدة التي يمتلكها مواطنون عمانيون بنسبة 100%، فإننا نسعى دائماً إلى تقديم منتجات متفوقة مدعومة بخدمات ذات جودة عالية لزبائننا في مختلف أرجاء السلطنة، وقد قررنا المشاركة في سوق بطاقات الدفع تماشياً مع التنامي الذي يشهده استخدام البطاقات محلياً ونظراً لما توفره هذه البطاقات من أمان و سهولة في الدفع.

    وبعد تعاوننا المثمر مع بنك مسقط ضمن برنامج بسمة للمكافآت، فإنه يسرنا اليوم أن نعزز هذه الشراكة مع الصرح المصرفي الرائد في السلطنة، كما نؤكد بأن هذه المبادرة ستلقى استحسان الزبائن وستعطيهم سبباً إضافياً للتعامل مع نفط عمان كالصديق المفضل على الطرقات).

    متحدثاً بهذه المناسبة و مقدماً التهاني لنفط عمان على الاتفاقية الموقعة بين المؤسستين، قال الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي، رئيس مجلس إدارة بنك مسقط: (إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في هذا المشروع إلى جانب نفط عمان التي تعتبر إحدى أهم شركات النفط وأكثرها إبداعاً في السلطنة، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة سوف تساعد نفط عمان على تعزيز أواصر الترابط مع قاعدة الزبائن المتنامية، بإذن الله).

    هذا ونود أن ننتهز هذه المناسبة لكي نؤكد بأننا في بنك مسقط كنا و لازلنا نؤمن بأهمية تقريب المعاملات المصرفية من الزبائن وجعلها في متناول أيديهم، كما أننا على يقين بأن هذه الإتفاقية مع نفط عمان سوف تمكننا من التواصل مع عدد أكبر من الناس في مختلف أرجاء البلاد).

    الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى المزايا التي توفرها بطاقات الدفع الإلكترونية والتي تشمل المرونة والسهولة والأمان، فإن بإمكان زبائن نفط عمان جمع نقاط (بسمة) عند استخدام بطاقاتهم لدفع قيمة الوقود أو أي خدمات أخرى من الخدمات المتوفرة في محطات نفط عمان.

    وتجدر الإشارة إلى أن نقاط (بسمة) تندرج ضمن (برنامج بسمة للمكافآت) وهو أول برنامج مشترك للمكافآت في السلطنة، حيث تم إطلاقه في شهر نوفمبر الماضي بالتعاون ما بين بنك مسقط و نفط عمان وعمان موبايل ولولو هايبرماركت. هذا وسيحصل الزبائن على نقاط إضافية من بسمة عند دفع قيمة الوقود في محطات نفط عمان بواسطة البطاقات الائتمانية الصادرة عن بنك مسقط وإبراز بطاقة بسمة في الوقت ذاته.

    #630961
    قمر العرب
    مشارك

    وفقكم الله

    #631356
    قمر العرب
    مشارك

    بالتوفيق

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد