الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات جائزة أفضل المواقع العمانية والحقيقة وراء ذلك

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 17)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #48329
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….

    أردت أن أوصل هذه الرسالة إلى كل من له يد أو صلة في هذا الموضوع وأن أوصل لجميع القراء حقيقة هذه المسابقة التي تم تنفيذها من قبل أشخاص غير مؤهلين لها ومن جميع المقاييس .

    وسوف أقوم بسرد جميع ما أملك من معلومات منذ إنطلاق هذه المسابقة وحتى اليوم ، وسأظل أبحث عن حقيقة هذه المؤامرة إلى أن يتم إنصاف جميع من تم ظلمهم من المواقع التي كانت تستحق الفوز وبجدارة وبشهادة الجميع .

    ففي بداية شهر نوفمبر من السنة الماضية 2005 أي أقل عن ثلاثة شهور من الآن . تم الإعلان عن مسابقة تحت مسمى “أفضل المواقع العمانية” والتي تمت تحت مظلة العديد من الشركات وهي كتالي :



    الشركة المنفذه : شركة الحلول التجارية المتقدمة ABS

    الشركة المنسقة : داران

    الشركات الراعية :

    الراعي الإستراتيجي : عمان تل

    راعي رسمي : بنك مسقط

    راعي رسمي : شركة تنمية نفط عمان (PDO)

    وتم الإعلان عن فتح باب التسجيل للمواقع التي ترغب في دخول هذه المسابقة على أن يتم إيقاف باب التسجيل في العاشر من ديسمبر 2005 وأن يستهل التصويت من ذلك الوقت وحتى الثامن عشر من ديسمبر 2005م .

    سوف أقوم بالتعقيب عن هذه المرحلة فيما بعد … طبعاً سارعت المواقع بالتسجيل وبشكل عشوائي (بدون أي إعادة ترتيب من اللجنة المنظمة أي إن هناك مواقع خدمية تم إضافتها في فرع الترفيه !!) … تحت 16 فرع مفهرس بدأ من القطاع الحكومي والقطاع الخاص ومواقع الخدمات وصولاً إلى المواقع الشخصية والمواقع الترفيهية .. إلخ .

    وقد تم تحديد رسوم للتسجيل بمبلغ قدره 40 ريال عماني لكل موقع مشارك ، هذا المبلغ يتم طلبه بعد أن تتم عملية التسجيل في الموقع المستضيف للمسابقة.

    وكعادة موقع مجالسنا ، فقد كنا من أوائل المواقع المشاركة في هذه المسابقة ، وكما أوضحت لكم في الموضوع الذي طرحته سابقاً بشأن تشجيعكم لحصول مجالسنا على أحد جوائز هذه المسابقة بأن مجالسنا دخلت هذه المسابقة ونحن على ثقة بأننا سوف نحصل على المستوى المشرف بإذن الله .

    وسوف أوضح لكم الأسس والقواعد التي تم إتباعها للتقييم المواقع في بداية المسابقة ، فقد تم تحديد هذه الأسس والقواعد وذلك على النحو التالي :



    تم تخصيص نسبة من إجمالي درجات التصويت كانت مجهولة طبعاً ، وهذه النسبة خصصت تمنح الموقع المشارك بأن يطلب من أعضاءه أن يصوتوا له عن طريق وصلة تم تخصيصها لكل موقع مشارك .. وبعد فترة قصيرة لا تتجاوز 6 أيام تم إلغاء هذه النسبة ، وبعد إستفساري لها قالو لي بأنها غير مجدية وهي لا تظهر النتائج بدقه ، ولكن ما أعرفه أنا هو إن العديد من المواقع المشاركة والتي كانت تحظى بإهتمام كبير من الشركة المنفذه لم تجد من يصوت لها .. فقررت الشركة المنفذه إلغاء هذه النسبة حتى لا يتفوق على تلك المواقع المعنية مواقع أخرى لم تكن في الحسبان .

    وبعد ذلك تم الإتصال بي من الشركة المنفذه وتحديداً من مدير عام الشركة وقد قام بتوجيه دعوة لي لكي أكون ضمن لجنة التحكيم المبدئية في هذه المسابقة .. وطلبوا أن أقوم بتقييم أحد المعايير من ضمن خمسة معايير تم تحديدها لتقييم المواقع المشاركة بالمسابقة .



    في بداية الأمر وقبل موافقتي للإنضمام إلى لجنة التحكيم .. أرسلت رسالة إلكترونية للمدير العام أذكر فيها الآتي :

    1. هل يتمكن أعضاء اللجنة من المشاركة بمواقعهم في هذه المسابقة ؟

    2. هل جميع أعضاء اللجنة مؤهلين وذو خبرة للخوض في تقييم المواقع المشاركة ؟

    بالإضافة إلى إنني إقترحت له بأن إشراك أصحاب المواقع المشاركة في لجنة التحكيم ليس من الصواب وإن هذا الأمر سوف تدخل فيه أمور شخصية ، حيث إن من البديهي أن يقوم العضو في لجنة التحكيم بتقييم موقعه المشارك بصورة أفضل من باقي المواقع . وكذلك ذكرت له بأنه يتطلب أن يتم إلقاء محاضرة أو جلسة خاصة بين أعضاء لجنة التحكيم حتى يتم تحديد جميع نقاط التقييم وخاصة أنهم يخوضون هذه التجربة للمرة الأولى وسوف يقع الكثير من الأخطاء في حالة عدم النظر في توصيتي .

    وبكل بساطة ويسر .. تم الرد على رسالتي بأن الشركة وضعت جميع الأمور التي ذكرتها في الحسبان ولكن وللأسف لا يوجد لديهم الوقت الكافي لتطبيق ذلك لأن فترة المسابقة ضيقة ولا يوجد متسع من وقت لإقامة محاضرة أو جلسة لأعضاء لجنة التحكيم . وكذلك ذكر مدير عام الشركة بأنه لا مانع من إشراك أصحاب المواقع المشاركة في لجنة التحكيم والبالغ عدد أعضاؤها 17 عضو وأنه في حالة إن ذلك العضو قام بإضافة أصوات إضافية لموقعه فقد تم تشكيل لجنة أخرى من أربعة حكام يقومون بتصحيح ومراقبة المقاييس التي قام بإتباعها كل عضو من لجنة التحكيم المبدئية .

    وبعد كل ذلك التحاور ، وافقت على أن أكون أحد لجنة التحكيم في هذه المسابقة وبطبيعة حالي فقد كرست نفسي لكي أقوم بتقييم كل المواقع من منظور واحد وهو منظور العدالة والمساواة .. وتم منحي ما يقارب 25% من إجمالي النتائج العامة وفي جانب الهيكل العام للموقع ومحتواه .

    بتاريخ 17 ديسمبر قمت بتسليم الجزء الخاص من نتائج التقييم ولعدد 107 مواقع عمانية تقريباً ، وطبعاً من ضمن المواقع التي قمت بتقييمها كان هذا الموقع مجالسنا ، الذي تم تأسيسه من 7 سنوات تقريباً . وأنا أعلم وعلى ثقة تامة بأنني قمت بتقييم هذا الموقع ليس لأنه موقعي وليس من منظور شخصي ، ولكن لأنني قارنته بالكثير من المواقع المشاركة ووضعت درجة التقييم بناء على تلك المقارنة .

    إلى الآن والأمور سارت في خفية .. وبعد تاريخ تسليمي للجزء الخاص بي .. لم أتلقى من اللجنة أو من المسؤولين على هذه المسابقة أي رسالة سوى رسالة واحدة وهي إنه يوجد لدي بطاقة دعوة يجب أن أستلمها لحضور حفل تسليم الجوائز يوم الجمعة في فندق قصر البستان بتاريخ 30/ديسمبر/2005م .

    طبعاً ذهبت لإحضار بطاقة الدعوة .. وأنا على ثقة بأن مجالسنا سيكون لها تقدير في هذه المسابقة . ليس لرغبتي في إمتلاك أي جائزة عينية أو معنوية ولكن لرغبتي في مكافأة أعضاؤها بها لأنهم هم الذين أوصلوها إلى هذا المستوى المشرف والذي يشهد له الجميع .



    في يوم الجمعة الموافق 30 من ديسمبر 2005 وفي تمام الساعة السابعة ، كنت قد وصلت إلى قاعة الإحتفال بهذه المناسبة ، ووجدت بأنهم قد خصصوا طاولتين في منتصف القاعة تقريباً لأعضاء لجنة التحكيم .. توجهت هناك وقمت بإلقاء التحية على الجالسين على الطاولة الأولى والتي كان بها 7 أشخاص منهم أنا وأحد الأخوات العمانيات و 4 أعضاء من الجالية الهندية وآخر من بلاد الشام .وباقي الطاولة الأخرى كانوا أغلبيتهم من الجالية الهندية .

    المهم .. تم إلقاء كلمة الإفتتاح للبدء في البرنامج الموضوع لهذه المناسبة ، وتم تقسيم توزيع الجوائز لأربع فقرات تقريباً تحت كل فقرة تم توزيع الجوائز للمواقع الثلاثة الأولى والفائزة بإجمالي 4 أقسام من الأقسام 16 .



    وهنا جاءت الصدمة الكبرى :



    1. 90 % من المواقع الفائزة كانت مواقع مصممة باللغة الإنجليزية مما يدل على إن المواقع المصممة باللغة العربية لم تلقى إهتمام من أعضاء لجنة التحكيم الذي إكتشفت لاحقاً بأن أغلبيتهم من الجالية الهندية حيث تم إفادتي بأن 12 عضواً من لجنة التحكيم كانوا لا يملكون القدرة على تقييم المواقع المصممة باللغة العربية .. فكيف وعلى أي أساس تم تقييم هذه المواقع ؟



    2. نقطة أخرى أود توضيحها وهي إنني وبعد ذلك طلبت من لجنة التحكيم أن ترسل لي النتائج النهائية التي حصل عليها موقع مجالسنا وصدمت الصدمة الكبرى عندما إكتشفت بأن جميع المعايير التي تم منحها للموقع كانت معايير وهمية أو بالأخص لا تنطبق إطلاقاً على هذا الموقع مما يثبت بأنه كانت هناك مؤامرة تم تنفيذها خلال الفترة بين 18 من ديسمبر 2005 وحتى 30 ديسمبر 2005 . فكما ذكرت لكم سابقاً بأنني كنت أحد أعضاء لجنة التقييم في تلك المسابقة وقد قمت بمنح موقع مجالسنا درجة تؤهلها للحصول على درجات عاليه وعندما رأيت الدرجات التي تم إرسالها لي وجت بأنها قد تم تحويرها بناء على مصالح شخصية أعلم بها الشركة المنفذة لهذه المسابقة .



    3. من خلال إطلاعي على المواقع المشاركة في هذه المسابقة فقد إتضح لي بأن تم إختيار مواقع للحصول على جوائز ليس من وحي شكل ومضمون الموقع ولكن لأن وراء تلك المواقع أسماء لامعة في الجانب التجاري وطبعاً الشركة المنفذة أرادت أن تتقرب بشكل من الأشكال من تلك الأسماء وذلك بإرضائهم في منح مواقعهم الكؤوس التي لا تقل عن الذهبية والفضية , كما إنني لاحظت وللأسف بأن أغلب المواقع الفائزة كانت مصممة بواسطة الشركة المنظمة لهذه المناسبة وهذا أحد الأدلة القاطعة على التحايز الذي وقع عندما بدأت عملية التحكيم .



    4. دعوني ألقي لكم بعض من المقاييس التي تم إتباعها في هذه المسابقة :

    المعيار الأول: فكرة الموقع / والإبداع بنسبة (20% من إجمالي التقييم)

    المعيار الثاني: سهولة التصفح والتصميم الفني (25% من إجمالي التقييم)

    المعيار الثالث: هيكل وبنية الموقع / المحتوى ( 25% من إجمالي التقييم)

    المعيار الرابع : التصميم والحيوية ( 20% من إجمالي التقييم)

    المعيار الخامس : التفاعل في الموقع (10% من إجمالي التقييم)



    5. والآن دعوني أستعرض عليكم النتائج التي تم تغييرها في موقع مجالسنا وبدورها كانت السبب في إستبعاد الموقع كونه غير مؤهل للدخول إلى المراحلة النهائية حسب ما ذكر لي الشخص المسؤول في الشركة المنفذة لذلك ، والنتائج كما يلي :



    حصل موقع مجالسنا على :



    1. المعيار الأول فكرة الموقع والإبداع بنتيجة 11 من 20 فهل فعلاً فكرة موقع مجالسنا لا تستحق قيمة أعلى من هذه ؟؟ وهل المواقع الأخرى التي حازت على الجوائز جاءت بأفكار مخالفة لكي تحصل على نسب آعلى ؟

    2. المعيار الثاني سهولة التصفح والتصميم الفني بنتيجة 13 من 25 ، ربما لا أبالغ القول بأن لدى موقع مجالسنا نظام تصفح فريد من نوعه حيث إن الزائر يستطيع ومن جميع صفحات مجالسنا أن ينتقل إلى أي قسم أو فرع به ، فمن الشخص المسؤول الذي منح مجالسنا هذه النتيجة ؟؟

    3. المعيار الثالث : هيكل وبنية الموقع /المحتوى بنتيجة 8 من 25 ، أنا أستطيع مراهنة أي شخص قام بتقييم هذا الجزء بأن المواقع التي شاركت في هذه المسابقة لا تمتلك جزء بسيط من الهيكل الذي يمتلكه كمجالسنا ، كذلك فإن محتوى موقع مجالسنا يفوق جميع المواقع العمانية حيث يبلغ محتوى مجالسنا من البيانات ما يقارب 16 جيجابايت من البيانات وهذا الحجم لا يوجد في أي موقع عماني آخر حتى وتاريخ اليوم !! وأنا على إستعداد في تحمل هذا الكلام أمام الجميع .

    4. المعيار الرابع : التصميم والحيوية بنتيجة 7 من 20 ، فهل فعلاً تصميم مجالسنا ردئ إلى هذه الدرجة ؟ وهل حيوية مجالسنا معدومة ؟ فهنا أستطيع وبكل فخر أن أقول بأن مجالسنا من أنشط المواقع العمانية والدليل الموقع العالمي الشهير موقع إليكسا Alexa.com حيث إن ترتيب موقع مجالسنا عالمياً يأتي في المرتبة 6 آلاف من إجمالي 12 مليون موقع . وقد قمت بعمل دراسة لهذا الجزء وإكتشفت بأنه من جميع المواقع المشاركة في هذه المسابقة لا يوجد موقع يصل ترتيبه إلى أقل من 100 ألف عالمياً … فقولوا لي أيها الحكام كيف قمتم بتقييم حيوية موقع مجالسنا وهو أعلى حيوية من جميع المواقع المشاركة ؟؟؟

    5. المعيار الخامس التفاعل في الموقع بنتيجة 2 ونصف من 10 .. والله يا ناس حرام .. هل يعقل بهذا الكم الهائل من الزوار يتم منح مجالسنا درجتين ونصف ويتم تقييمه بأنه موقع غير متفاعل ؟؟ أتمنى أن أرى الشخص الذي قام بتقييم هذا الجزء لأنني أود أن أعرف المواقع التي حصلت على نتيجة أعلى في جانب التفاعل . فكما تعلمون بأن عدد زوار مجالسنا تجاوز مائة وثمانية ملايين ونصف المليون زيارة 108.500.000 زياره … وعدد أعضاؤنا تجاوز 63.000 ألف عضو … وهو يعتبر من أنشط المواقع العمانية على الإطلاق ليس محلياً بل دولياً .. فكيف يمنحون مجالسنا 2.5 من 10 في هذا المعيار ؟؟



    خلاصة الموضوع :



    1. كما ذكرت سابقاً أنا لا أطالب في الجائزة .. لأن مجالسنا عافتها وبكل صدق أقول نحن أعضاء مجالسنا عن غنى من هذه الجوائز التي تم توزيعها بشكل شخصي جداً جداً .

    2. قمت بكتابة هذا الموضوع لكي أوصله لكل من الأطراف المعنية وهم الراعي الإستراتيجي والرعاة الرسميون بالإضافة إلى أصحاب الفكرة الأساسية وهم كفة جوائز المواقع العربية panarabwebawards.org وحتى يتم معرفة وإيضاح بعض النقاط التي غابت عنهم أو كانوا على غير درايه بها .

    3. كما تم ذكره في الوسائل الإعلامية فإن المواقع الفائزة سوف يتم مشاركتها في تصفيات أفضل المواقع العربية ، وأنا أوجه كلمة أتمنى أن تصل إلى آذان جميع الحكام الذين قاموا بإختيار تلك المواقع ، أنتم فعلاً أوقعتم إسم عمان في هذه المسابقة لأنكم جريتم وراء مصالحكم أكثر من المصالح العامة … فهل تلك المواقع هي التي كانت يجب ان تنافس بقية المواقع العربية بالفعل ؟؟ فإذا كانت إجابتهم نعم .. فأنا أبصم لكم بالعشرة بأننا سوف لا نصمد ولا بنسبة 1% أمام المواقع العملاقة التي تحتضنها باقي الدول العربية الشقيقة .

    4. ونقطة أحب أن أوجهها للذين سوف ينظمون هذه المسابقة في السنة الحالية ، أتمنى أن تتعلموا من هذا الموضوع درساً يكون بمثابة الشماعة التي سوف يتم تعليقها في كتف كل حكم من حكام المسابقة .

    5. كما أحب أن أوجه كلمة للراعي الإستراتيجي : ربما أنتم أقرب للحقيقة في معرفتكم بالمواقع المتميزة أو الغير ذلك وبواسطة المهندسين لديكم أتمنى أن يعيدو دراسة الموضوع من كافة جوانبه وأن يحاولون إعادة تقييم المواقع فقط من باب قطع الشك باليقين .. وأنا على ثقة بأن النتائج التي سوف تتحصلون عليها ستكون مختلفة تماماً عن النتائج الحالية .. فهل يعقل أن يقوم أحد الأجانب من تقييم موقع عربي ؟؟ وكيف له أن يعطي معايير التقييم وهو لا يعي ما هو محتوى ذلك الموقع ؟؟ أترك لكم الإجابة على ذلك !!



    كلمة أخيرة للأعضاء الكرام :

    أشكر جميع من ساهم سابقاً في ترشيح موقع مجالسنا .. وأشكركم فعلاً على تفاعلكم الملحوظ أثناء فترة التصويت .. فكما علمت بأن مجالسنا حصلت على 2000 صوت خلال 7 أيام فقط … فأنا أعتبر هذا التفاعل جائزة أعلقها كوسام في أعلى كتفي .. وأعدكم إن شاء الله بأن أجعل من موقع مجالسنا الموقع الأول على مستوى السلطنة وكذلك على المستوى الخليجي والعربي بإذن الله .


    #628918

    تموت الأسد في الغابات جوعا ولحم الضان تأكله الكلاب

    ولرب عبد قد ينام على حرير وذو نسب مفارشه التراب

    أخي العزيز بدر إن شهادة واحد وستين الف من الاعضاء تكفي

    وتسجيل دخول مائة وثمانية الاف تكفينا وان ما حدث لا يثنينا عن شي فمجالسنا دائما

    إلى الامام فامضي قدما للرقي بهذا النجم اللامع في سماء الانتر نت فواثق الخطوة يمشي ملكا

    اجمل تحيه مني لك اخي العزيز بدر الندابي فلا ترجى السماحة من بخيل فما في النار للضمآن ماء

    #628935
    mobi
    مشارك

    اخي الكريم الحمدلله على كل حال

    ولن تكون هذه الجائزة هي آخر ما نطمح إليه

    الخير إلى الامام … سدد خطاكم اخي الكريم وبارك في عملكم

    تحياتي الخاصة

    #628947
    حسناء
    مشارك

    أخي بدر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماذا يحزنك أخي ؟؟؟

    أنا أرى العكس ما حدث في هذه المسابقة يعد شهادة تميز لمجالسنا

    ستستغرب الرأي طبعا وبالتأكيد ……….

    يا أخي إذا جاءت مذمتك من ناقص فهذه شهادة بأنك كامل

    يا أخي إذا ولي الأمر لغير أهله فانتظروا الساعة

    ومن كلامك حكام هذه المسابقة معظمهم دون المستوى

    فأيُّ شهادة تميز تنتظرها من هؤلاء ؟؟؟!!!

    أنت ومجالسنا بمشرفيها وأعضائها وزوارها في غنى عن شهادة هؤلاء لكم

    وليكون اشتراكك إن شاء الله في المرة القادمة في مسابقات على نطاق أوسع وغير محدود بالسلطنة فقط

    فمجالسنا أكبر من أن تقيم محليا على يد أناس هذا حالهم

    حســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــناء

    #628983

    نعم مثل ما قال الأخ / فتى العرين..

    شهادة واحدة تكفي .. وأكثر من 61.000 عضو يكفون..

    وجميع الجوائز مهما كانت… لا تساوي مجهودك ومجهودات الأعضاء..

    لمجالسنا…. ومثل ما يُقال: “خيرها في غيرها”.

    #629059

    السلام عليكم

    في الحقيقه هذي أول مشاركه لي

    وأود أن أقول أن هذا الموقع هو افضل موقع عربي على الإطلاق

    لا مجامله والله

    لكنه فعلاً موقع لا ينقصه شيء

    ولا يقل عن أكبر المواقع الأجنبيه

    #629101
    مجد العرب
    مشارك

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أستاذنا بدر الندابي

    مما لا شك فيه أن هذا الأمر أزعجك كثيراً، كما أزعجنا نحن كأعضاء في هذا المنتدى، لكون بذلت الجهود ووظفت كل الطاقات من أجل نيل الشرف وحسن المقام للموقع، وإن كان هذا النيل وحسن المقام لا يحتاج إلى تقييم من الغير، وخاصة إذا كان الغير يفقد مصداقية تقييمه، فالموقع يقيم نفسه فقد حضي الموقع المستوى المتقدم، وهذا يدعو إلى الفخر والاعتزاز لمن ينتسب إليه دون ريب أو أدنى ظن، والفخر والاعتزاز موصولان إلى القائم عليه وهو أنت.

    الدخول في المسابقة عبارة عن استشاف قياس المستوى، ومجالسنا مستواها واضح، ولم يكن الدخول في هذه المسابقة إلا لتحصيل حاصل، ولكن للأسف الشديد جاءت النتائج عكس المتوقع بسبب الظروف التي أحاطت بهذه المسابقة، والتي أفقدت مصداقيتها متمثلة في لجنة الحكّام التي أختيرت لغرض التقييم.

    السؤال الذي أود طرحه .. هل يجوز أن القاضي هو الحكم والخصم في ذات الوقت ؟

    وهذا سببٌ في فقد مصداقية تلك اللجنة أساساً، باعتبار أن أعضاء اللجنة هم هم أصحاب المواقع المشاركة في المسابقة ـ وإن لم يكن ليسوا جميعهم ـ ففي هذه الحالة ليس مهماً العدد ممن مثل في هذه اللجنة كون أنّ المُقَيّم لديه منفعة في المسابقة وهي الحصول على جائزة المسابقة، فمعروف في القانون إذا ما أريد تفعيل قاعدة العدالة وتحقيقها ألا يكون القاضي هو الحكم والخصم في آن معاً، فلا يجوز هذا الجمع في شخص واحد، فذلك يهدم قاعدة الحيادة، وخاصة أن من طبيعة البشر الجنوف إلى المصالح الشخصية أكثر من مصالح الغير، وبالتالي فالعدالة ستضيع بين الأمرين، الأمر الذي يؤدي إلى ترجيح المصالح الشخصية عن غيرها.

    ما يدعو إلى الغرابة .. كيف ينصب حكم في قضية لا يفهم لغة القوم ؟!

    على كل حال أتمنى بأن لا يؤثر هذا الأمر على ما عزمت القيام به، وأن لا يكون عقبة أمام طموحاتك التي لا تقف عند حد ما ( ما شاء الله ) ونحن نتحسس ذلك من خلال الواقع، فسير إلى الأمام والله معك.

    #629361
    بدر علي
    مشارك

    لو ضاقت الدنيا
    على راعي الطيب
    يبقى شذى طيبه
    على الناس
    طايب

    انشاء الله نتوفق مره ثانيه

    الف شكر للندابي غلى ما قام به من اجل هذا الموقع

    #629934
    محمدشنك
    مشارك

    مشكور جدا على الموضوع تحياتي(M)

    #630602

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    اخي بدر…. صدقني لقد تصفحت كثير من المواقع سواء كانت عربية او اجنبية… فلم ارى اروع من موقع مجالسنا بكل ما تحمله الكلمة من فكرة و تصميم و سهولة و ابداع…….

    و لعل ما حصل يكون حافزا كبيرا للعمل بالمستقبل لإكتساح الساحة العالمية و ليس العمانية و العربية فقط… بأذن واحد احد

    نحن نعلم ان الظلم مؤلم و مؤلم جدا جدا … ولكن لن يدوم طويلا لإيماننا بالله و عدله و إيمانا منا بإننا الافضل و الاروع…

    اخي بدر هذه ليست مواساة مني لك بل هذه شهادة منا لك نتشرف بأن نضعها على صدرك احتراما و تقديرا للجهود العظيمة التي بذلتها من اجلنا كاعضاء و مشرفين و من اجل مجالسنا بشكل كامل …

    و تاكد تماما اخي بدر ان لم نكن نحن الافضل فسوف ننتزعها انتزاعا باذن الله …

    بارك الله فيك و بجميع من سطرا حرفا بهذا الصرح العظيم

    تحياتي

    #630674

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في البداية اود ان اشكرك استاذي صاحب المجلس على هذه المصارحة واعتبارك لنا اخوه في المجلس

    وتود اطلاعنا عن كل ما يطرا على احداث المجلس ….. فأحيي فيك هذه البادرة الطيبة التي قل ما نجدها من

    اصحاب المواقع ….

    فيما يتعلق بهذه المسابقة لقد لاحظت ان وقتها قصير ولا ادري هل كنت انت ايضا تعلم بها مسبقاً ام ان المعلومة

    وردت لك متأخرة … وهذا يجعل الوقت قصير لابلاغ جميع الاعضاء بالتصويت …

    بعيداً عن نزاهة لجنة التحكيم فلست اهلاً لأطعن فيها وفي مدى مصداقيتها كوني بعيد عن الحدث ولا اعلم بالمعطيات

    التي قدموها المنتديات الاخرى من اجل الفوز بالجائزه …..

    يبقى عليك استاذي بدر اشياء امل ان تأخذ في الحسبان مستقبلاً في حال الدخول في مسابقات اخري وهي:

    اولاً تقوم بإرسال رسائل جماعية لجميع الاعضاء وتحثهم على التصويت بدلا من وضع اعلان في مجلس اعلانات

    الشبكة والتي لم يطلع علية إلا فئة قليله مقارنة بعدد الاعضاء المسجلين لديكم

    ثانياً تقوم خلال هذه الفترة بوضع دعايات تظهر لكل متصفح المجالس عندما يضغط على زر الرد على اي موضوع

    مثلا ( هل قمت بالتصويت …. صوتك يهمنا ) او دعاية عندما يحاول الدخول للمجلس مثلا ( عزيزي الزائر نحن في

    حاجتك لكي تنظم الينا وتقوم بالتصويت لمجالسنا ) او ( تذكر عندما تصوت لمجلسنا فهذا نجاحك ايضا)

    هذه افكار بسيطه ربما تحتاج لها مستقبلا لان هذا النوع من الترشيحات لن تنتهي وسوف تطرح مره ثانية

    لذلك لابد من الاستعداد لها مبكرا لكي نفخر بتحقيق الفوز لمجالسنا ولعلم الجميع ان هذا الفوز ليس لبدر الندابي

    هذا الفوز لنا جميعاً فنحن شركاء له في هذا المجلس ///

    اعتذر للإطالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    #631389
    mobi
    مشارك

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة mobi

    #631392

    اخي الندابي ولو اني ما متابع لهاذي الامور لانه دخلنا بموقعنا الخاص بنا وكلن عندما شاهدنا الامر ومن فيه قررنا الانسجحاب من المسابقه نهائيا وعدم المشاركه فيها لكونه غير منصوفه نهائيا حسب ما ذكرة وقد سكنا في امرهم وعلى ذلك قررنا ان ننسحب اخي الندابي مجالسنا اعلى من ما يتصورونه هم يكفي من فيه واين هوه اسمه إذا كانت هذه المسابقه لمصالحهم الخاص لماذا ينشورنها اخي مجالسنا دائما في الاعلى وهيه من احسن المواقع العمانيه اللي شاهدتها من قبل التصفح والسرعه في التنقل وفي كل مجالها اخي وفقك الله ومجلسنا في غنى عن تقيمهم تحياتي لك

    سئاق المدرسه

    #632323
    شجرة
    مشارك

    موقع مجالسنا يستحق التكريم من قبل الاعضاء و المشرفين
    و لا تنقهر او تحزن بل يجب ان يكون دافعا للتقدم و التطور في المنتدى و الصراحة يا الندابي اعتبر منتدى مجالسنا حلو و سهل التصفح و مفيد و اهديك و اكرمك انا و بقية الاعضاء و المشرفين على المجهود الرائع الذي تبذله في سبيل رقي مجالسنا.

    #633922
    الفيلسوف
    مشارك

    السلام عليكم ,,

    اخوتي لن تنفعنا الان المشاعر وتفريغها ,,

    ولكن الحسرات هذي يجب ان تدفعنا للبحث والنقاش ,,,

    اخي بدر ,, هل من الممكن ان تناقش اللجنه عن كيفية اختياراتهم للمواقع الفائزه ??
    لا اعتقد ان مجالسنا هو الموقع الوحيد الذي وقع عليه الظلم ,,
    لذا لو تكاتف اصحاب هذه المواقع وناقشوا المساله لربما كان هناك امر اخر ,,

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 17)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد