الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات اسئلة بحاجة الى ردودكم؟؟

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #48108

    العراق هذا الشعب الطيب المتاخي بكل اطيافة مر بضروف حالكة وتعتيم غير طبيعي على مامر به نحن العراقيين دائما نتحاور مع بعضنا وفي يوم من الايام طرح احد الاصدقاء علينا اسئلة اراد اجابة عليها حيث قال اخوتي ماذا تفسرون مايلي:
    1.خلال 35 عام قام النظام المقبور ببناء مالآيقل عن (س) من الجوامع من الشمال الى العراق لم يخصص منها واحد الى الشيعة علما انهم يشكلون 70% من المجتمع العراق لماذا؟
    2.ماذا تفسر ان ياتي شخص ويفجر نفسة بجامع للشيعة والتي تكررت عشرات المرات وتضعها ضمن اي مستوى من الطائفية؟؟
    3.برزان التكريتي يصور يده بيضاء كيد سيدنا موسى وهو على قمة هرم الآجرام الصدامي فمن المجرم؟

    لقد كانت في الجلسة اجوبة متنوعة فقد اجاب احد اخواننا السنة بان صدام واعوانة هولاء كلاب تنبح لكن القافلة ستسير للآمام مادمنا نحن اصدقاء واخوه وانهم حاولوا ان يفرقونا وتوقعوا باننا بمجرد سقوط صدام سوف تمحى من الوجود المناطق السنية لكنهم عجزوا وقال (عشاكم اليوم يمي بالبيت غصبن على صدام واعوانة) وقبلها نصلي كلنا سوة صلاة المغرب بالجامع وفعلا ذهبا الى الجامع وادينا صلاتنا كل على مذهب في الجامع الذي يصلي فيه صديقناهذا دائما ثم ذهبنا للعزيمة ونحن نتسامر ويمازح احدنا الآخر..
    وهنا اود ان اشير بان ألآفعال التي قام بها صدام وغيره لآتتحمل مسؤوليتا اي جهة او منطقة او طائفة لآنها اعمال فردية لمصالح شخصية اراد من خلالها تفتيت المجتمع لكي يحافظ على عرشة الورقي..فتحية لكل اخوتنا من الآكراد ومن التركمان وتحية لكل عراقي شيعي اوسني فنحن تحت خيمة العراق ابناء بلد واحد والموت والعار للجبناء ..؟

    #627453

    الرد على :


    .خلال 35 عام قام النظام المقبور ببناء مالآيقل عن (س) من الجوامع من الشمال الى العراق لم يخصص منها واحد الى الشيعة علما انهم يشكلون 70% من المجتمع العراق لماذا؟



    70 % من المجتمع العراقي شيعة.. وباقي الطوائف والقوميات 30%… من أين جئت بهذه الأحصائية يا أبن الرافدين؟؟؟
    نعم… ألاّ أذا أعتمدت على نتائج الأنتخابات المهزلة… الذي أنتخب الواحد منهم خمسة مرات تحت رعاية أنغال “غدر”!!
    أو أذا عددت الهوش والطليان مع الشيعة!!
    وهناك قرى في الجنوب لا يزيد عدد سكانها عن 1000 نسمة وكانت النتيجة 5000 صوت لصالح القائمة التي نزلت في القرآن… ربما لأنهم كانوا يصوتون بأصابعهم الخمسة…
    أما ما تقول عن الجوامع… فالله شاهد على ما بناه صدام من مساجد للسنة والشيعة على حد سواء…. ولا تنسى أنه بعد أن نهبت الغوغاء الذهب الذي يزين العتبات المقدسة في النجف وكربلاء وأحرقت المساجد… قام الرئيس بأعادة بنائها ثانية….

    الرد على :


    2.ماذا تفسر ان ياتي شخص ويفجر نفسة بجامع للشيعة والتي تكررت عشرات المرات وتضعها ضمن اي مستوى من الطائفية؟؟



    الذي يفجر المساجد والحسينيات هم الأمريكان وعملاؤهم لتشويه صورة المقاومة…. وأنغال غدر هم الذين يغتالون علماء الشيعة بسبب أنتقادهم للستياني… وكان آخرهم أية الله علي النجفي الذي قتل في النجف قبل أيام… غير العشرات من أئمة المساجد السنة….

    الرد على :


    3.برزان التكريتي يصور يده بيضاء كيد سيدنا موسى وهو على قمة هرم الآجرام الصدامي فمن المجرم؟



    بارك الله في البطن التي حملت السيد برزان.. فك الله أسره… فقد خدم العراق لسنوات طويلة…

    الرد على :


    وتوقعوا باننا بمجرد سقوط صدام سوف تمحى من الوجود المناطق السنية لكنهم عجزوا وقال



    هل تتوقع أن السنة بضعة أفراد يمكن أن تمحيهم؟؟؟؟؟ خسئت… لولا الأمريكان بكل قواهم يهاجمون المقاومة لما وجدت عميل واحد حي وأنتظر حتى يهرب الأمريكان…. بعد ذلك يأتي الحساب…
    للعملاء فقط وهم أقلية… أما الأكثرية من الشعب العراقي فهم شرفاء ومقاومين….

    #627474
    السيد سام
    مشارك

    انا اعتقد ان الاعمال التي قام بها صدام وزمرته من قتل وتشريد فقط فضلا عن الدجيل وما شابهها كفيلة بأن يحكم عليها بالسجن المؤبد مع حراسة شديدة يقوم بها ابناء شعب العراق الشرفاء منهم والذين ليس لديهم نزعات طائفية ، وان يكون هذا الحكم غير قابل للتعديل او الإفراج عن المتهم لحسن السير والسلوك

    #627507
    car1980
    مشارك

    الله يعافيك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد