مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47988
    دوق بغداد
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها الأخوه السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
    لقد كان العراق رمزا ثقافيا وتاريخيا كبيرا حتى جاء المغول التتر واحتلو ارضه ورمو بكتبه العظيمه في نهر دجله حتى اصبح ماءه ازرق اللون واليوم يأتينا الأمريكيون ليحتلو ارضنا بحجة اسلحة الدمار الشامل ونشر الحريه والديمقراطيه الزائفه لكي يسيطرو على الذهب السود اي البترول ففي ما سبق ضل العراقيون يعانون من ضلم الحصار و جبروت الحاكم و الأن بعد رفع الحصار ضلو يعانون من دجل الاحزاب المتعدده و الحاله الأمنيه المتدهوره وارتفاع الأسعار وخصوصا البنزين والنفط اللذان بعد فتره وجيزه سيصبح مثل هلال العيد يطل يوم ويغيب شهر .
    اما الأهداف الأخرى لأمريكا هي زرع الفتن الطائفيه بين سنة وشيعة العراق لكنهم تغافلو أو استغفلو عن قوة تكاتف العراقيين سنه وشيعه واكراد وغيرهم وقدرتهم للنهوض ببلدهم الى اعلى المستويات بين دول العالم دون تدخل الأجنبي .

    #626573

    أحتلالهم لن يطول….. بدأوا يتحدثون عن الأنسحاب ليتركوا عملاؤهم وحيدين يواجهون أبطال المقاومة….
    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون…

    #627675
    دوق بغداد
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز
    ردا على رسالتك ولو انها متأخره بسبب ظروفي لكن ان شاء الله لن يطول احتلالهم لأرض الأنبياء وهذه العمليات التي تجري ضدهم اجبرت امريكا على سحب (8500) جندي من العراق لأن امريكا واجهت فيتنام ثانيه لكن في العالم العربي تكبدت قواتها فيها افضع الخسائر حيث تقدر خسائرهم وفق تقارير اجنبيه اكثر من (24000) جندي.

    #628783
    aleta
    مشارك

    اوافقك الراي اخي دوق بغداد وشكرا على رايك المحايد

    #629561

    شكرا جزيلا على الكلام الموزون

    الله يخلصنا من شرهم

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد