الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات فيصل القاسم قسم امر المسلمين فاستحق يجدارة لقب مسيلمة الكذاب

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47756

    لآاعرف من اين ابتدي واين انتهي فالموضوع واسع فهل ناخذ جانب الطائفية الذي يحاول هذا الرجل اثارتة ام ناخذ جانب لمن يخدم مثل هذا التصرف الغاية والمسببات النتيجة والمضاعفات ام نتناول الأشخاص والقيادات التي ورائه على كل حال اترك الراي لكم لكن .ما حدث في بلآدي بسببه هو:
    1. اثارة النعرة الطائفية بتجاوزاته الوقحة
    2. خدم المحتل لآنه وجه الجماهير وشغل طاقات الشعب باتجاه موضوع اخر يتمنى المحتل مثله ليشغل البلد به
    3. كراهية من اغلب فئات الشعب العراقي الى اخوته في قطر باعتبارها الراعية لهذا المنبر الآصفر
    4. موقف عام سلبي اتجاه الدول العربية وهذا ليس بصالح قضيتنا..

    هنا من خلالكم دعوة لكل المخلصين بان العراق واهله ليس بحاجة مسيلمة كذاب يفتت لحمه الصف للمسلمين لذا اعتقد انه مسيلمة عصره بدون منازع كفا الله المسلمين والعرب شر المنافقين وسلامي لكل اخوتي العراقيين بكل طوائفهم وقومياتهم وادعوهم لوحدة الصف لطرد المحتل والويل للمنافقين القاسميين والله ناصر المومنين

    #625138
    السادس
    مشارك

    الأخ الكريم حفيد الرافدين .. شكراً لك

    أخي أن المتابع لهذه القناة والمتتبع لسياستها يعرف أنها بخدمة أمريكا وأن أمريكا هي التي تدعمها ولكن ماذا نقول .. وأن أخواننا يتهموننا بأننا نروّج لأمريكا ونحب أمريكا وندافع عنها ..
    أخي نحن صرنا ندافع عن أنفسنا أكثر ممانهاجم أمريكا .. وصدقني كل قلم يتهم أبناء الوطن ويكتب تلك الكلمات الصفراء ويجعل بل ينصّب نفسه قائداً للجهاد هو في خدمة أمريكا ..
    بسببهم نغض الطرف عن تجاوزات كثيرة تبدر من أمريكا تجاهنا وهم يرونها بأم أعينهم ..لا الأدهى من ذلك أنهم يقتلون العراقي ويتركون الأمريكي والأنكى من ذلك يذهبون قادتهم الى واشنطن ويبررون فعلتهم ويقسمون بأن هدفنا الشيعي في جنوب العراق وليس الجندي الأمريكي والبريطاني وهذا جميعنا شاهدناه على شاشات التلفاز وفضائيات الدنيا .. ولكن سبحان الله أخطاء البنت مستورة وأخطاء الكنّة مفضوحة ..
    على كلٍ نحن لايهمنا المطبلون لأننا عرفنا أيقاع نغماتهم ..
    أخي حفيد الرافدين .. كلّ أناءٍ بما فيه ينضح

    #625174

    هل السيد الستياني أله أو نبي منزل حتى يكون فوق النقد!!!!
    أم أن الباطل لا يأتيه من أمامه ولا من خلفه ولا من بين يديه!!!!
    هل هو أكبر من العراق حتى يساق الناس في مظاهرت من أجله… ولم تخرج من أجل العراق عندما انتهك المحتلون حرماته!!!!
    ما هذه التخاريف التي تعيدنا الى القرون الوسطى أيام كانت الناس تؤمن بالأولياء وكراماتهم… لكن الجهل عاد ألينا ببركات القائمة التي أنزلت في القرآن!!!!! وببركات السيد الذي لا ينام الناس الاّ بفتاويه ولا يصحون الاّ ببركاته….
    لماذا لم نسمع عن علاّمة عصره الاّ بعد الأحتلال الأمريكي… وأين كان طوال القرون الخالية…. ولماذا لم تكن الرعاع تجري وراءه أنذاك!! أأكتشفوا أن الستياني المرجع الأكبر بعد أن جاء الأمريكان!!!!

    الرد على :


    2. خدم المحتل لآنه وجه الجماهير وشغل طاقات الشعب باتجاه موضوع اخر يتمنى المحتل مثله ليشغل البلد به



    لماذا لم تخرج هذه التي تسميها جماهير للأحتجاج على المحتل نفسه!!!! أم أنها لا علاقة لها بهذا الوطن المسمى عراق!!!
    أراهن أن أغلبية الذين خرجوا في مظاهرات لم يسمعوا عن قناة الجزيرة من قبل… فما بالك بالحوار الذي دار عن السيد الستياني؟؟؟؟
    وأغلب الذين أخرجوا للمظاهرات يريدون جنازة ليشبعوا فيها لطما…. جعلتهم وبلدهم مسخرة أمام العالم!!!!!

    #625188

    اخي السادس بارك الله فيك واود في رسالتي لك ان ابين للاخ لم يمت بالسيف بانني ارسلة له رسالة في موضوع سابق قررت عدم الدخول معه في مساجلات تفقدني شخص عراقي وان كان؟ فهو عراقي واسال من خلالك هل صدام حسين يستحق المظاهرات التي تخرج له والسيد السيستاني لايستحق هل صدام هو اهم من العراق على كل حال ارجو ان يكون من يمت بالسيف بقدر المسؤولية والوعي ويترك الطرح الذي يحاول من خلالة الحصول على اكبر مساحة للنقاش وارجو من خلاللك ان لايدخل هو وغيره في نقاشات تخرجنا من وحدة الصف شكرا لك ياسادس وكثر الله من امثالك ونحن لسنا ضد احد حتى صدام لم اشاء ان اذكره بسوء لآنه ماضي انتهى ولكن اضطررت للاشارة اليه لآضع من يحاول خلط الآوراق على الطريق الصحيح طريق العراقيين الشرفاء ضد العدو الواحد المحتل وكفانا لبس الآقنعة المزيفة..

    #625199

    شكرالمشاركتك اخي السادس مع ملاحظه بسيطة ان من يرتمي باحضان المحتل ويحاول تحقيق مصالحه الشخصية بداعي المقاومة لايحسب على اي فئه او طائف في العراق لان اهل العراق شرفاء ويحبون وطنهم واحي من خلالك كل اخوتي في العراق من البصرة وبغداد وديالى والفلوجة والموصل واربيل..ومن خلالك اخاطب من لم يمت بالسيف لآنني قررت في رسالة سابقة ليه ارسلتها بانني لن ادخل معه في نقاشات تجعلني اخسر اخ عراقي وان كان؟ حتى يصبح طرحه للمواضيع بمستوى المسؤولية ويكون طرحه منطقي لان المنطق مطلوب فمنطقه يقول ان السيد السيستاني ليس اكبر واهم من العراق متناسيا مكانة هذا الرجل واعتقد انه من هذا المنطق يعتقد ان صدام يستحق المظاهرات التي كان يساق لها الناس جبرا لان صدام اكبر من العراق..انني لااود ان اذكر صدام او غيره بسوء لانة ماضي وانتهى لكنني اجبرت على طرح هذا الشي متمنيا ان يسال نفسة من لم يمت بالسيف ويحاورها ويعود بذاكرته قليلا الى الوراء ..اتمنى لك ياسادس الموفقية وان يبقى العراق عظيما بابنائه انشاء الله

    #625225
    السادس
    مشارك

    الأخ حفيد الرافدين شكراً لشعورك وأنا مثلك لاأعطي وقتي لمن لايستحقه

    فقط أقول ..سيستاني يبقى أبن البلد موتوا يابعثية

    #625236

    أخي العزيز…
    ما هي الأنجازات التي أدّاها الستياني للعراق والعراقيين طوال عمره الطويل الذي أمتد لقرون!!!!
    هل وقف الى جانب الشعب العراقي عموما والشيعي منه خصوصا خلال ما تسميه “زمن الديكتاتورية”!!!! ولماذا لم نسمع صوته خلال تلك الفترة!!! هل كان خائفا على رأسه وربما على كرسيه في الحوزة؟؟؟
    لماذا لم يسلك طريق الشهيد محمد باقر الصدر؟؟؟
    ألم يكن يحيك المؤامرات ضد السيد الشهيد محمد صادق الصدر!!!! بسبب ألتفاف الشيعة حوله في التسعينيات من القرن الماضي!! لأحساسه أن بساط المرجعية يسحب من تحت قدميه!!!
    أعطني سببا واحدا يجعل الشعب المغلوب على أمره يساق في مظاهرات من أجل هذا الستياني؟
    بل أننا لم نرى أي مواقف شجاعة منه عند الأحتلال الأمريكي؟؟؟ والكل يعلم فتاويه قبل الحرب بضرورة الجهاد؟؟؟؟؟
    أكان مجبرا من الحكم العراقي الوطني أنذاك؟؟؟

    #625269

    احييك اخي حفيد الرافدين على طرحك هذا الموضوع الذي انتصرت به للمظلوم من الظلمة وما اكثرهم ….وانا اعجب ان الاخوة المشرفين المنصفين كيف لم يحذفوا موضوعك كالعادة فقد كتبت موضوعين حول قناة الجزيرة وحذفا قبل طرحهما في المنتدى !!!!!
    على العموم نحن لسنا ضد من ينتقد صدام ولكن ضد من يخون ويسب ويشتم لرموز هم اكبر من جائزة نوبل التي تم ترشيحهم لها من قبل مواطنين مسيحيين غربيين فيما ان من يدعي العروبة يكيل لهم التهم والسب والشتم ……
    هذا من جانب ومن جانب اخر ان الاخ الفاضل من لم يمت بالسيف ذكر هنا السيد الشهيد الصدر الاول ومدحه واثنى عليه في حين انه اثنى واستمات في الدفاع عن من قتل السيد الشهيد الصدر(رض) واخته العلوية بنت الهدى (رض) في عدة مواضيع سابقة وكان يسمي صدام دوما بتاج العرب والبطل وووووووووو.الخ…….ويقول الحكم العراقي الوطني على حكم صدام !!!!!!!!
    في النهاية تحضرني حكمة لسيد الحكمة علي بن ابي طالب (عليه السلام) وهي كافية للرد على الجزيرة وسواها من الاعلام المغرض
    (((ان الشجرة اليابسة لا ترمى بالحصى بل الشجرة المثمرة )))
    وكل لبيب بالاشارة يفهم …….
    تحياتي………

    #625476

    الرد على :


    لرموز هم اكبر من جائزة نوبل التي تم ترشيحهم لها من قبل مواطنين مسيحيين غربيين



    هل تعلم من رشح الستياني لجائزة نوبل للسلام؟؟؟؟ أنه الكاتب الأمريكي الصهيوني في جريدة نيويورك تايمز “توماس فريدمان”… وهل تعلم لماذا؟؟ ليس بسبب نبوغه العلمي وعبقريته الفذة التي لم يجد الزمان بمثلهما من قرون طويلة!! وليس بسبب عمامته السوداء ولا سبحته الطويلة وليس بسبب خواتمه التي تزين أنامله الرقيقة!!! وليس بسبب لحيته البيضاء الكثة… وليس بسبب كتابه فتاوى المغتربين!!!
    تم ترشيحه بسبب خدمته لهم ولأحتلالهم للعراق!! وبسبب حكمة صمته الأبدي ونومه نومة أهل الكهف….. لأنه يملك التأثير على الملايين من الناس البسطاء الذين يرون فيه سلطة مقدسة…. ويتبعون ما يقول كالبهائم دون تبصر وبصيرة…. حيث أنه خدّر هؤلاء الناس بصمته الطوبل وبموافقته على الأحتلال وعلى قتل العراقيين وأنتهاك حرماتهم وأعراضهم… فيقول “فريدمان” أن السيد الستياني بحكمته جعل الناس نياما يستلهمون الفتاوى من هذا السكوت وهو الذي يملك أن يجعلهم يثيرون ضد قوات الأحتلال!!!!! ويستلهمون أيضا موافقة “سماحته” على الأحتلال والوجود الأمريكي في العراق….

    الرد على :


    هذا من جانب ومن جانب اخر ان الاخ الفاضل من لم يمت بالسيف ذكر هنا السيد الشهيد الصدر الاول ومدحه واثنى عليه في حين انه اثنى واستمات في الدفاع عن من قتل السيد الشهيد الصدر(رض) واخته العلوية بنت الهدى (رض) في عدة مواضيع سابقة وكان يسمي صدام دوما بتاج العرب والبطل وووووووووو.الخ…….ويقول الحكم العراقي الوطني على حكم صدام !!!!!!!!


    أنا لا أنكر أن هناك تجاوزات وأخطاء أرتكبت في عهد الحكم الوطني في العراق… ومنها ما حدث للسيدين الصدر الأول والثاني…. أذا ما ثبت أن ما قام بهما الحكم الوطني أنذاك…. ولكن لا يمكن مقارنة تلك الأخطاء بما يحدث اليوم…
    وبالنسبة للأمام الصدر الشهيد…. فأرجو أن تقارن أنت بنفسك بينه وبين الستياني من ناحية السكوت عن الحق والشجاعة…. رجل مثل الصدر الأول كان يفرض أحترامه على خصومه قبل مريديه…. وسيذكره التاريخ بسبب مواقفه الشجاعة وتحديه لسلطة لم يكن يعترف بها أو كان يظن أنها ليست على حق…. أما الستياني فلا أعتقد أن أحدا سيذكر له موقفا مشرفا بعد مماته الاّ ربما ما سيذكره السيد فريدمان والجزيرة والدكتور نوري المرادي…
    وليس أبوالقاسم الخوئي ببعيد…. فلا أحد يذكر له موقف يترحم به عليه أبدا….. أما الصدرين فلن ينسى الشرفاء في العراق من مختلف الطوائف ما تركاه من سيرة زكية ومواقف شجاعة …. وأن أختلفوا معهم في قضية أو مذهب….

    #625558
    السادس
    مشارك

    الأخ قمر الأكوان ..

    لاتزرع في أرضٍ سبخة ..ولاترج خيراً من صحرى ..
    ولاتحصد أدغالاً فأنها تتعبك ولا تعطيك ..

    الخير فيها شحيح والنصب فيها فسيح

    تجنب أهل الأهواء والأغواء فأنهم يتلونون كما الحرباء

    دع عنك أوغاد الكلام فأنهم يعيرونك ويفضحونك

    ولاتجامل الجهال فأنهم لايفهمونك ولاتستطيع أيصال الفكرة لهم

    أجلس في المجلس الذي يليق بك ولاتجلس في مجالس أهل الفسق والرياء ولاتجالس من يختار لك المكان فأنهم يذمك ويشنؤك

    أنفض يديك من مغنم البلهاء فأنهم أمّعةٌ غرماء

    وفي الأخير .. أترك مجادلة الضعفاء في النفوس وفي الأحشاء

    وتوكل على الله فأنه ناصرك على هؤلاء أبناء الطلقاء

    وقد ولدوا منذ رسالة الرسول محمد (ص) .. وقال لهم : (( أذهبوا فأنتم الطلقاء ))

    أصبر وستجد أن الله ناصرنا على القوم الظالمين

    وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون والعاقبةُ للمتقين ..

    #625799

    قمر الآكوان شكرا لمشاركتك وارجو منك ان لآتتعب نفسك في نقاش مع اشخاص طرحهم يلفه النفاق فالمنافق يناقض نفسه وساثبت لك بصور سريع نفاق المنافقين حيت ان قتل الشهيد الآول والشهيد الثاني هو عند المنافقين (تجاوزات واخطاء)لآن القتل في مصطلحهم ليس (جريمة) فكيف وهو يحدث لشخصيات دينية رفيعة المستوى لذا لاحظ اختيار الدجلين للمصطلحات القتل خطاء ولايستطيع ان يكون شجاع ولو لحظه واحد مع نفسه ويقول بانها جريمة وتصفية طائفية..لذا ادعوك ياخي قمر الآكوان ان لآتدخل في نقاشات عقيمة مع اناس افكارهم مريضة اعادنا الله منها واتمنى لقمر الآكوان الموفقية..

    ناديت لو ناديت حيا لكن لآحياة (ولاحياء) لمن تنادي
    تاج تاج على الراس سيد علي السستاني
    تاج تاج على الراس كل العراقيين الشرفاء من المسلمين(سنة وشيعة)ومن العرب والتركمان والآكراد والمسيحيين
    تاج تاج على كل ذرة تراب في بلادي وكل قطرة ماء ونسمة هواء
    تاج تاج على الراس كل الشهداء الذين قارعوا الطغاة
    تاج تاج على الراس كل الشهداء الذين قارعوا المحتل
    تاج تاج على الراس كل مقاوم شريف للمحتل والذي يصون الدم العراقي
    عاش العراق بابنائه عزيز كريم وماهي الا سحابة صيف وتنجلي
    الموت والعار لكل الطغاة الذين بسببهم جعلوا بلادي اسير المحتل والآرهابيين

    #625919
    السادس
    مشارك

    شكراً أخ حفيد الرافدين على هذا الحب والوطنية لبلدك العزيز ..

مشاهدة 12 مشاركة - 1 إلى 12 (من مجموع 12)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد