الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء زيوت طبيعية لجمال وجهك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47638

    زيت الكتان للبشرة الحساسة :-

    تعتبر البشرة الحساسة من أكثر أنواع البشرة تأثرا بالعوامل الجوية المختلفة و خاصة البرد الشديد أو الحر الشديد ويمكن أن يكون هذا التأثير في صورة حمرة تظهر بوضوح على صاحبات البشرة البيضاء و الحساسة.

    و للتخلص من تلك الآثار وللحفاظ على الوجه جميلا يمكن دهان الوجه بزيت الكتان الصافي والذي يمكن الحصول عليه جاهزا من محال العطارة ويتم تدليك الوجه مرة واحدة مساء قبل النوم ولمدة أسبوع.

    زيت خل التفاح للبشرة الدهنية

    لجمال بشرتك الدهنية و الحفاظ على حيويتها وإشراقها وظهورها بمظهر وردي وللقضاء على ظهور الوجه شاحبا في بعض الأحيان فيمكن لصاحبات البشرة الدهنية دهان الوجه بلوسيون من خل التفاح المخفف مع عصير الليمون و عصير الخيار ممزوجة معا وذلك بإضافة أربع نقاط من خل التفاح إلى أربع ملاعق من عصير الخيار ومزج اللوسيون جيدا ثم دهان الوجه مساء و بالطريقة الصحيحة..مع مراعاة أن هذا اللوسيون يصلح فقط لصاحبات البشرة الدهنية لجمال بشرتهن.

    زيت خل التفاح للبشرة الدهنية

    لصاحبات المسام الواسع وتجميل بشرة الوجه وعلاج تلك الظاهرة التي تؤثر على جمال الوجه يمكن قيام حواء بدهان بشرة الوجه بزيت الكافور الخالص والذي يمكن الحصول عليه جاهزا من محال العطارة والقيام بتدليك بشرة الوجه مساء قبل النوم.

    و ثبت نجاح زيت الكافور في علاج المسام الواسعة وجعلها تعود إلى طبيعتها.

    #624160
    طارق909
    مشارك

    موضوع في غاية الروعة وفقكي الله

    #624190

    مشكورة غاليتنا …. يسلموووووووو

    بارك الله فيك

    #624607

    يسلموووووو أميرة على هالنصائح

    بس ما ذكرتي شي للبشر العاديه ولا الجافة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد