الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ببمناسبة إنتخابات العراق الجديد الحر إن شاء الله ( تصميم )

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47557

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    تحية إلي إخواني الاعزاز في هذا المنتدى و الملتقى الجميل .

    السلام على إخواني العراقيون الشرفاء الشرفاء , و أتنى منهم أن يقبلو هذا التصميم البسيط كتعبيرا عن تمنياتنا لهم إنتخابات حرة نزيهة بإذن الله تعالي .

    و أقول لهم إن يوم غذ هو اليوم الحاسم , الذي يقرر كل مواطن شريف رأيه .

    و أحب أن أقول لكم إن الخروج إلي الانتخابات و الترشيح لهو نصر كبير على الارهاب الاسود المتمثل في أميركا و جنودها من الارهابين الجبناء قطاعى الرؤس , و سافكى الدماء البريئة , و المكفرين لمن يخالف نهجهم السيئ الصيت .

    و أتمنى أن يعجبكم هذا التصميم البسيط ( بالأنتخاب كسر اللأرهاب )

    مع تحيات حسن – البحرين

    #624054
    ابو نور
    مشارك

    شكراً لك اخي العزيز
    ولكن ان اعدائنا ليسوا الامريكان ان اعدائنا هم التكفيريون الذين لايريدون عراق جديد وان الامريكان اخي العزيز هم اشرف من هولاء البعثيين

    #624139
    السادس
    مشارك

    شكراً لك أخي الكريم مباركين لك هذا العمل .. والتهنئة للجميع بمناسبة أنتهاء الأنتخابات عندنا في العراق بمشاركة جميع العراقيين الشرفاء ..
    لقد وقف الجميع سنةً وشيعة متوحدين القلوب والعواطف بالوقوف معاً في أدلاء أصواتهم لمشاركة الجميع في بناء البلد الذي أراد له الأرهاب أن يدمر ولكن أرادة كل العراقيين هي الحكم ..

    #624214

    شكرا ايها العربي الغيور وتحية لك ولاهلنا في البحرين على عملك الذي ان دل على شئ فانه يدل على سموك الروحي وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك…….
    تحياتي

    #624619

    شكرا لكم إخواني , و هذا شرف لي أن أكون منكم و أليكم .

    دمتم ودامة العراق في حصن الامن و الامان بإذن الله تعالي .

    هذا و نسأل الله تعالى الموفقية لنا ولكم و ان يثبت اقدامنا يوم تزل فيه الاقدام , و أن نكون من السائرين على نهج محمد و آل بيتة الطيبين الطاهرين .

    اخوكم حسن – البحرين .

    #624639
    المستغيث
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على حلمه بعد علمه والحمد لله على طول أناتهٍ في غضبه الحمد لله على ارساء منار الحرية في سماء عراقنا الجريح الحمد لله على سقياه ايانا كأس الرفاه والمحبة والاخاء نحمده ونشكره ونثني عليه انه ولي التوفيق .. السلام على فارس الكلمة الطيبة .. السلام على حبيبي الغالي ابن البلد العطاء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخي وعزيزي ابو فلاح .. لا أعرف من اين ابتدأ في الشكر لك ولأمثالك اصحاب الكلمة السديدة والرائدة في سماء الوحدة والمحبة حبيبي لا اعرف كيف ابادل شعورك شعور حيث ان شعوري لا يسمو لعلو طيب قلبك وثناء احساسك اشكرك من صميم القلب ابعث اليك عطور الورد والياسمين على اجنحة طيور المحبة حتى استطيع ان ابادلك طيبتك وحنانك .. يشهد الله انني حين اسمع هذه الكلمات ازداد حباً لكل انسان نبيل وغيور ومتزن في اعطاء الحق اجمل كلام اتمنى ان نسمو في علو لغة التبادل والتفائل لا التنافر والتناحر وان نشق طريق الحرية بكلمات المحبة والمودة لا اريد الاطالة…. فالحكمة تقول قليلٌ على تقوى خير من كثير على غير تقوى … لك من اعماق القلب خالص سلام الحب والمودة والعطاء سلاماً لك ايهاً العربي الغيور سلاماً لك ياماً غايتك تسموا لنيل مراتب الحب الرضا الالهي سلاماً سلاماً سلاماً … والحمد لله رب العالمين .

    جميل ان يكون لك قلب انت صاحبهُ….. ولكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبهُ

    نســـــــــــــــــــــــــألكم الدعاء

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد